الثلاثاء، 24 سبتمبر 2024

09:24 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

شاهد مجانا يلا شوت السعودية، بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وواتفورد في كأس الرابطة الإنجليزية 2024

مباراة مانشستر سيتي وواتفورد

مباراة مانشستر سيتي وواتفورد

منصور مجاهد

A A

شاهد مجانا يلا شوت السعودية، بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وواتفورد في كأس الرابطة الإنجليزية 2024، تنتظر عشاق كرة القدم الإنجليزية والأوروبية بشكل عام العديد من المباريات المهمة على رأسها مواجهة مانشستر سيتي وواتفورد في كأس كاراباو.

وتنطلق فعاليات المباراة ضمن إطار في مباراة دور ال32 من كأس الرابطة الإنجليزية لكرة القدم في تمام الساعة 9:45 مساءا بتوقيت مصر.

وفي ظل الاهتمام المتزايد من عشاق الكرة عن اللقاء، يقدم موقع الجمهور، بثا مباشر بجودة ممتازة بعنوان، شاهد مجانا يلا شوت السعودية، بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وواتفورد في كأس الرابطة الإنجليزية 2024.

 

شاهد مجانا يلا شوت السعودية، بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وواتفورد 

يحل فريق واتفورد ضيفًا على مانشستر سيتي في مواجهة مثيرة ضمن منافسات كأس الرابطة الإنجليزية، حيث يسعى واتفورد لتحقيق المفاجأة والإطاحة بالسيتي من البطولة ومواصلة مشواره.

وفي حالة تعذر متابعة المباراة على شاشة التلفاز، يمكنك متابعة المباراة بشكل مجاني بعنوان، بث مباشر  مباراة مانشستر سيتي وواتفورد في كأس الرابطة الإنجليزية 2024.

يلا شوت السعودية، بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وواتفورد في كأس الرابطة 

ستُقام المباراة على ملعب "الاتحاد" معقل السيتي، وسط ترقب ملايين المشجعين الذين يأملون في رؤية فريقهم يواصل السعي نحو التتويج باللقب.

شاهد مجانا يلا شوت السعودية، بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وواتفورد في كأس الرابطة، في وقت المباراة عبر موقع الجمهور الإخباري الساعة 9:45.

 

بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وواتفورد في كأس الرابطة 

وتبدأ صافرة البداية في تمام الساعة 9:45 مساءً بتوقيت مصر ومكة، ويتم بث المباراة عبر قناة beIN SPORTS 2، فتمتلك شبكة "بي إن سبورتس" الحقوق الحصرية لبث مباريات كأس الرابطة الإنجليزية في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

ويقدم الجمهور خدمة معرفة كافة تفاصيل اللقاء بتوقيت اللقاء بعنوان، شاهد مجانا يلا شوت السعودية، بث مباشر  مباراة مانشستر سيتي وواتفورد في كأس الرابطة الإنجليزية 2024

شاهد مباراة مانشستر سيتي وواتفورد في كأس الرابطة الإنجليزية

شاهد مجانا يلا شوت السعودية، بث مباشر  مباراة مانشستر سيتي وواتفورد في كأس الرابطة الإنجليزية 2024، ومن المنتظر ان يبدأ فريق مانشستر سيتي بقيادة مدربه الاسباني بيب جوارديولا المباراة بتشكيل مكون من : 

حراسة المرمى: إيدرسون.
الدفاع: ووكر، دياز، أكانجي، جفارديول.
الوسط: جوندوجان، رودري، سيلفا.
 الهجوم: فودين، هالاند، جريليش.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search