الأربعاء، 25 سبتمبر 2024

02:23 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

نائب برلماني: الشركة المتحدة تساهم في بناء مجتمع قوي

الشركة المتحدة

الشركة المتحدة

مصعب فرج

A A

أشاد نادر مصطفى، عضو مجلس النواب، بالدور البارز الذي تقوم به الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية في تعزيز الوحدة الوطنية وبناء مجتمع قائم على الفكر والعلم والثقافة، مؤكدا أن الشركة وضعت لنفسها أساسات قوية تهدف إلى المساهمة الفعالة في بناء مجتمع مستنير ومتماسك، معتبراً أن هذه الجهود تأتي ضمن خططها للمشاركة المجتمعية الفعالة.

وقال نادر مصطفى في تصريح لـ"الجمهور" على خلفية حلقة برنامج "كلام في السياسة"، الذي يقدمه أحمد الطاهري، إن ما تم استعراضه خلال الحلقة ليس بجديد على الشركة، حيث إنه يعكس التزامها الدائم بخدمة المجتمع المصري وتعزيز الوعي العام، مضيفا أن الشركة تلعب دوراً رائداً في تبني قضايا المجتمع وتسليط الضوء على قضايا مهمة، مشيراً إلى أن هذا التوجه يتماشى مع تطلعات الدولة المصرية.

وأوضح عضو مجلس النواب، أنه فيما يتعلق بقانون الإجراءات القانونية، هذا القانون من التشريعات الحيوية التي تحتاج إلى مناقشة واسعة في البرلمان وبين مختلف فئات المجتمع. 

وشدد على أهمية إثراء المجتمع بالتوعية حول هذا القانون والآثار الإيجابية التي قد تترتب عليه.

كما أشاد مصطفى بحلقة أحمد الطاهري، معتبرًا أنها جاءت متوافقة مع رؤية المجلس والقيادة السياسية في مصر، مشيرًا إلى أن الشركة المتحدة تسهم بجهودها في تحقيق الأهداف الاستراتيجية للدولة المصرية، من خلال ما تقدمه من محتوى إعلامي هادف يخدم قضايا الوطن ويعزز الوعي المجتمعي.

وأكد مصطفى أن الدور الذي تلعبه الشركة المتحدة في المرحلة الراهنة يعد نموذجاً يُحتذى به في كيفية تضافر الجهود بين الإعلام والمؤسسات الوطنية لتحقيق نهضة شاملة على مختلف الأصعدة.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search