الثلاثاء، 24 سبتمبر 2024

07:36 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

حزب الله اللبناني يستهدف معسكرات إسرائيلية بصواريخ "فادي 2"

قصف معسكرات الاحتلال الإسرائيلي ــ أ{شيفية

قصف معسكرات الاحتلال الإسرائيلي ــ أ{شيفية

مارسيل أيمن

A A

أعلن حزب الله اللبناني، استهداف مستعمرة روش بينا الإسرائيلية برشقات ‏صاروخية اليوم.

وأضاف حزب الله اللبناني، اليوم الثلاثاء، خلال بيان له قصف المخازن الرئيسيّة التابعة ‏للمنطقة الشمالية في قاعدة «نيمرا» العسكرية الإسرائيلية بعشرات الصواريخ، وذلك دعما للشعب الفلسطيني الصامد في قطاع غزة، ودفاعًا عن لبنان ‏وشعبه.

حزب الله يستهدف معسكرات إسرائيلية بصواريخ "فادي 2"

وفي السياق ذاته، أشار حزب الله في بيان آخر أوردته الوكالة الوطنية للإعلام في لبنان، أنه تم استهداف معسكر "إلياكيم" التابع لقيادة المنطقة الشمالية جنوب حيفا بعدد من صواريخ "فادي 2"، وذلك دفاعًا عن لبنان وشعبه.

أنباء عن اغتيال  القيادي بحزب الله “طلال حمية”

أفاد مصدر أمني لبناني، بأن جيش الاحتلال شن غارة جوية استهدفت الضاحية الجنوبية لبيروت، قبل قليل.

وأوضح مصدر أمني لبناني، أن جيش الاحتلال استهدف القيادي بحزب الله “طلال حمية”، في غارة جوية إسرائيلية على الضاحية الجنوبية لبيروت، وفقًا لما نقلته قناة “إكسترا نيوز”.

وفي السياق ذاته، أوضح مصدران أمنيان، أن استشهاد شخص واحد على الأقل في ضربة جوية إسرائيلية على الضاحية الجنوبية لـ بيروت.

اغتيال إبراهيم قبيسي رئيس المنظومة الصاروخية في حزب الله

فيما ذكرت هيئة البث التابعة لجيش الاحتلال، أن هدف الهجوم على بيروت هو إبراهيم قبيسي رئيس المنظومة الصاروخية في حزب الله، مشيرة إلى مقتل 3 في الغارة الإسرائيلية على الضاحية الجنوبية لبيروت.

وجاء ذلك بعدما أعلن الجيش الاحتلال الإسرائيلي عن بدء موجة جديدة ثالثة من الهجمات على أهداف تابعة لـ"حزب الله" في الأراضي اللبنانية.
 

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search