الثلاثاء، 24 سبتمبر 2024

09:25 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

محافظ بورسعيد يؤكد أهمية دور الجامعة في تقديم التوعية والتثقيف للشباب

جامعة بورسعيد

جامعة بورسعيد

معاذ محمد

A A

شارك اللواء محب حبشي محافظ بورسعيد ، اليوم ، في اجتماع  مجلس جامعة بورسعيد ، وذلك لمتابعة مستجدات العمل داخل جامعة بورسعيد، جاء ذلك بحضور الدكتور شريف صالح رئيس جامعة بورسعيد ،  والدكتور عاطف علم الدين عضو مجلس الشيوخ ،  وعمداء الكليات  .

وفي بداية اللقاء، هنأ اللواء محب حبشي محافظ بورسعيد ، الدكتور شريف صالح بمناسبة صدور قرار  رئيس الجمهورية بتعيين  الدكتور شريف صالح رئيسا لجامعة بورسعيد  وذلك لمدة أربع أعوام قادمة ، متمنيا له التوفيق و النجاح و أن تواصل جامعة بورسعيد التقدم والازدهار تحت القيادة الحكيمة للدكتور شريف صالح ، مؤكدًا على تعاون جامعة بورسعيد المتواصل لدعم خطط التنمية للعديد من الملفات بالمحافظة.

العملية التعليمية 

واستعرض محافظ بورسعيد مستجدات سير العملية التعليمية داخل جامعة بورسعيد ، مشيدا بدور جامعة بورسعيد التعليمي و التثقيفي ، مؤكدا علي أهمية دور الجامعة في مواصلة تقديم التوعية والتثقيف للشباب ، كما أعرب عن اعتزازه وتقديره لدور جامعة بورسعيد منارة العلم و دورها في دعم العديد من المشروعات التنموية ببورسعيد، والتي تعد شريكًا رئيسيًا في خطة التنمية المستدامة بالمحافظة.

أهمية دور الجامعة 

وشدد اللواء محب حبشي علي أهمية دور جامعة بورسعيد ، في التوعية المستمرة والتثقيف للشباب والاهتمام  بالأخلاق والقيم في المقام الأول ، مؤكدا علي دور الجامعة الهام في بث روح الانتماء للوطن والتضحية من اجل احداث التنمية ، بجانب الاهتمام بالبحث العلمي بجامعة بورسعيد.

من جانبه أعرب الدكتور شريف صالح عن شكره وامتنانه لقرار  الرئيس والذي يعد تكليف لتمثيل وزارة التعليم العالي  وتنفيذ توجيهات القيادة السياسية في بناء الانسان والتي تعد في أولوياتها الصحة والتعليم

وتوجه الدكتور شريف صالح بالشكر  اللواء   محب حبشي محافظ بورسعيد ، متمنيا له تحقيق مزيد من التنمية  والتطور لمحافظة بورسعيد و أبناءها وأن يعم الخير والرخاء على بلدنا الحبيبة .

التعليم العالي 

الجدير بالذكر أن الدكتور شريف صالح خلال مسيرته الأكاديمية، أتيحت له العديد من الفرص لتوظيف المهارات والخبرات التي اكتسبتها في المناصب والمهام التي تقلدها، والتي كان آخرها منصبه كرئيس لقطاع الشؤون الثقافية والبعثات في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي ، كما تولي مسؤولية اللجنة الوطنية للتربية والعلوم والثقافة ،  وقبل ذلك رئيسا لمكتبها التنفيذي. بالإضافة إلى ذلك، تم تكليفه مشرفاً على مشروع تأسيس مدينة مصر الدولية الجامعية.

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search