الأربعاء، 25 سبتمبر 2024

01:26 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

إيناسيو مدرب الزمالك السابق لـ«الجمهور»: بعشق القلعة البيضاء ومتابع جيد لنتائج الفريق

 أوجوستو إيناسيو

أوجوستو إيناسيو

رحمة عويس

A A

أكد البرتغالي أوجوستو إيناسيو، المدير الفني السابق لنادي الزمالك، استمراره في متابعة الفريق الأبيض رغم عدم قدرته على مشاهدة مبارياته بسبب عدم بث الدوري المصري على شاشات التلفزيون البرتغالي ويبقى على اطلاع دائم على النتائج، على حد قوله.

وتحدث إيناسيو في تصريحات خاصة لموقع «الجمهور» عن المباراة المرتقبة في السوبر الأفريقي التي ستجمع بين الأهلي والزمالك، مشيرا إلى أن كلا الفريقين يسعيان للتتويج باللقب. 

وأكمل مدرب الزمالك السابق: “الأهلي فريق قوي جداً، لكن الزمالك يتمتع دائماً بسلوك جيد في هذه النهائيات، أتوقع نهائي كبير، لكن لا أستطيع تحديد الفائز".

وتابع أوجوستو: “أتمنى السعادة دائمًا لجماهير الزمالك، عندما يكونون سعداء، أنا أيضاً أكون سعيداً، لذلك، أتمنى للفارس الأبيض الفوز في هذه المباراة النهائية”.

 

إمكانية العودة للدوري المصري

وعند سؤال إيناسيو عن إمكانية العودة للتدريب في الدوري المصري، أجاب: “هذا ممكن، طالما أنني أحب أن أعمل في الدوري المصري”.

 

إنجازات أوجوستو إيناسيو مع الزمالك

خلال فترة توليه القيادة الفنية، خاض إيناسيو 21 مباراة مع الزمالك، حقق خلالها 10 انتصارات، وهو ما يعكس بأن نسبة فوزه مع الأبيض تبلغ 47.5%، كما سجل الفارس الأبيض 28 هدفاً، بمعدل 1.25 هدف في المباراة، بينما تلقيت شباكه بـ 21 هدفاً.

وكان وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إلى مطار الملك خالد الدولي بمدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، بعد رحلة طيران استغرقت حوالي ساعتين ونصف تقريباً، استعداداً لمباراة السوبر الأفريقي أمام الأهلي المقرر لها يوم الجمعة المُقبل على ملعب المملكة أرينا.

وكان في استقبال البعثة كل من أحمد فاروق سفير مصر في الرياض، وضياء الدين حماد نائبه، وأحمد المحمادي نائب الرئيس التنفيذي للهيئة العامة للترفيه بالسعودية، وسعد العيسى مدير المشاريع بهيئة الترفيه، وأحمد خالد حسانين عضو مجلس إدارة الزمالك، وعبد الواحد السيد مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم.
 

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search