الثلاثاء، 24 سبتمبر 2024

09:27 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

النائب هشام الجاهل: الشركة المتحدة تعمل على تعزيز الوعي لدى المواطنين

النائب هشام الجاهل

النائب هشام الجاهل

وداد العربي

A A

أكد النائب هشام الجاهل، عضو مجلس النواب، أن الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية تلعب دورًا كبيرًا  للخدمات الإعلامية في تعزيز الوعى لدى المواطن، وهو ما ظهر خلال برنامج «كلام في السياسية» مع الإعلامي المتميز أحمد الطاهري، حول مناقشة تعديلات قانون الإجراءات الجنائية.

وأضاف «الجاهل»، في تصريحات خاصة لموقع "الجمهور": «الشركة أثبتت قدرتها على تقديم عددًا من المنصات الحوارية حول هذا الموضوع الأكثر أهمية في الوقت الحالي»، مشيرًا إلى الدور الذي تقوم به الشركة المتحدة في تعزيز الترابط المجتمعي واستيعاب كافة الرؤى وطرحها على مائدة النقاش لدعم مسار الإصلاح والتنمية بالدولة.

وأردف: «يلعب الإعلام دورا مهاماً في هذه المرحلة من بناء الدولة، الامر الذي يجعله جسراً مهماً للتواصل بين المصريين بجميع فئاتهم، وهو ما أكدت عليه توصيات المجلس الأعلى للأعلام لضبط الخطاب الإعلامي وتعزيز الوعي والثقافة لدى المواطنين».

وأشار عضو مجلس النواب، إلى أن تعديلات مشروع قانون الإجراءات الجنائية الذي يناقشه الحوار الوطني خلال الفترة الأخيرة يمثل خطوة فارقة في تحقيق وتطبيق مفهوم العدالة الشاملة التي جاءت في كافة المواثيق والمعاهدات الدولية.

وأشاد النائب هشام الجاهل بقرارات المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، بشأن ضبط خطاب الإعلامي ودوره في تعزيز الوعي والمعرفة لدى المصريين.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search