الثلاثاء، 24 سبتمبر 2024

10:18 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

عادل عامر: توصيات “الأعلى للإعلام” ساهمت في ضبط المشهد الإعلامي

رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام - أرشيفية

رئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام - أرشيفية

هاجر موسى - تسنيم جمال

A A

علق النائب عادل عامر عضو مجلس النواب، على الحلقة الماضية من برنامج «كلام في السياسة» على قناة "إكسترا نيوز" والتي ناقشت تعديلات قانون الإجراءات الجنائية، قائلا: «فرصة ذهبية لتعديل قانون الخمسينيات».

وقال النائب عادل عامر خلال تصريحات لـ«الجمهور»، إن مشروع قانون الإجراءات الجنائية يحتوي على 560 مادة واستغرق وقت كبير في المناقشة خلال جلسات الحوار الوطني والمناقشة في اللجنة التشريعية.

وتابع: اعتبارا من الأسبوع القادم ستبدأ المناقشة داخل الجلسة العامة في مجلس النواب بشأن القانون وسيتم دراسة جميع المواد وفحصها من خلال مناقشات النواب والتصديق على الصورة النهائية للمشروع الذي سيعتبر نقلة نوعية بما يتوافق مع الفكر الجديد ومراعاة للمتغيرات الزمنية والمكانية وما طرأ من تعديلات عبر هذه المدة الطويلة.

وتطرق النائب عادل عامر عضو مجلس النواب، إلى الجهود التي يبذلها المجلس الأعلى للإعلام لضبط الخطاب الإعلامي وهو خطوة هامة على الطريق الصحيح وتساهم في ضبط المشهد الإعلامي، مطالبا الجميع بالالتزام بتوصيات المجلس، والتحلي بالمسؤولية المجتمعية والمبادئ والمعايير الأخلاقية للمهنة المتفق عليها.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search