الأربعاء، 25 سبتمبر 2024

12:21 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

شريف عبد الفضيل لـ«الجمهور»: 70% نسبة فوز هذا الفريق بالسوبر الأفريقي

شريف عبدالفضيل

شريف عبدالفضيل

محمد الصو

A A

لا صوت يعلو فوق صوت مباراة الأهلي والزمالك في مباراة تشهد منافسة على لقب كأس السوبر الأفريقي، حيث أكد شريف عبد الفضيل مدافع المارد الأحمر السابق، أن المباراة لن تكون سهلة إطلاقًا على أي فريق، في ظل البحث عن الفوز باللقب.

وقال «عبد الفضيل» في تصريحات خاصة لموقع “الجمهور”: “صعوبة المباراة تأتي كونها من لقاء واحد ويمنح صاحب الفوز لقب قاري في تاريخه، وبالتالي لا يمكن التوقع بنتيجتها أو ما ستحمله بداخلها أثناء سيرها”.

رابطة الأندية تقرر إلغاء مباراة الاهلي والزمالك في الدوري.. صورة - كورة 365

وأضاف نجم الأهلي السابق: “رغم تذبذب مستوى الزمالك بالفترة الأخيرة، إلا أنه يظل من الأندية الكبيرة القادرة على خوض مثل هذه المباريات بقوة وروح كبيرة، وبالتالي لديه فرص بكل تأكيد أن يحصد اللقب، وتكرار فوز 94 في نهائي جوهانسبرج”.

واختتم: “الأهلي لديه استقرار فني وثبات تشكيل بالفترة الأخيرة، وهو ما قد يمنحه ميزة كبيرة، وأتوقع أن تكون نتيجة المباراة لصالحه ونسبة فوزه بالنسبة لي 70% مقابل 30% لصالح الزمالك”.

ويلتقي الأهلي نظيره الزمالك، مساء يوم الجمعة المقبل 27 من سبتمبر الجاري، على ملعب المملكة أرينا بالمملكة العربية السعودية، في نهائي كأس السوبر الأفريقي.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search