الثلاثاء، 24 سبتمبر 2024

08:19 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

عاجل، أنباء عن مقتل طلال حمية وإبراهيم قبيسي القياديبن بحزب الله

غارة جوية على الضاحية الجنوبية لبيروت

غارة جوية على الضاحية الجنوبية لبيروت

مارسيل أيمن

A A

أفاد مصدر أمني لبناني، بأن جيش الاحتلال شن غارة جوية استهدفت الضاحية الجنوبية لبيروت، قبل قليل. 

وأوضح مصدر أمني لبناني، أن جيش الاحتلال استهدف القيادي بحزب الله “طلال حمية”، في غارة جوية إسرائيلية على الضاحية الجنوبية لبيروت، وفقًا لما نقلته قناة “إكسترا نيوز”. 

وفي السياق ذاته، أوضح مصدران أمنيان، أن استشهاد شخص واحد على الأقل في ضربة جوية إسرائيلية على الضاحية الجنوبية لـ بيروت.

اغتيال إبراهيم قبيسي رئيس المنظومة الصاروخية في حزب الله

فيما ذكرت هيئة البث التابعة لجيش الاحتلال، أن هدف الهجوم على بيروت هو إبراهيم قبيسي رئيس المنظومة الصاروخية في حزب الله، مشيرة إلى مقتل 3 في الغارة الإسرائيلية على الضاحية الجنوبية لبيروت. 

وجاء ذلك بعدما أعلن الجيش الاحتلال الإسرائيلي عن بدء موجة جديدة ثالثة من الهجمات على أهداف تابعة لـ"حزب الله" في الأراضي اللبنانية.

الصحة اللبنانية: خطط الطوارئ تنفذ وفق المتوقع

وعلى الصعيد الآخر، قال وزير الصحة اللبناني، فراس الأبيض، إنهم قد اضطروا الأسبوع الماضي إلى وضع الخطط الطارئة موضع التنفيذ بسبب العدوان الإسرائيلي على الأراضي اللبنانية.

وأوضح وزير الصحة اللبناني خلال مؤتمر صحفي له اليوم الثلاثاء، ارتفاع عدد ضحايا العدوان الإسرائيلي على الأراضي اللبنانية، إلى 558 قتيلا بينهم 50 طفلا و94 امرأة.

وأضاف أن الوزارة سجلت 558 شهيداً غالبيتهم نساء وأطفال وأكثر من 1800 جريح جراء غارات كيان الاحتلال الإسرائيلي.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search