الثلاثاء، 24 سبتمبر 2024

09:23 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

برلماني: قرارات المجلس الأعلى للإعلام ضبطت الخطاب الإعلامي

النائب عمر وطني

النائب عمر وطني

وداد العربي

A A

أشاد النائب عمر وطني، عضو مجلس النواب، بالدور الذي تقوم به المنصات الإعلامية التابعة للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية في عرض وجهات النظر المختلفة حول القضايا التي تهم المواطن المصري، وهو ما يسهم في تعزيز التلاحم المجتمعي.

وأضاف “وطني”، في تصريحات خاصة لـ"الجمهور"، أن الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية تعد شريكاً أساسياً في دعم عملية الإصلاح التشريعي، من خلال نشر الحقائق وتقديم المعلومات بشكل موضوعي وشفاف.

وأشار عضو مجلس النواب، إلى أن حلقة برنامج «كلام في السياسة» لاقت إشادة كبيرة بين عددًا كبير من المواطنين، وذلك لما قدمته خلال مناقشة تعديلات قانون الإجراءات الجنائية بمختلف الرؤى من الحاضرين.

وتطرق عمر وطني للحديث عن قرارات المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، التي تهدف إلى ضبط الخطاب الإعلامي المصري.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search