الثلاثاء، 24 سبتمبر 2024

11:37 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

حزب الاتحاد: حلقة «كلام في السياسة» نقاش بين جميع الأطياف والأيدولوجيات

رضا صقر رئيس حزب الاتحاد

رضا صقر رئيس حزب الاتحاد

أحمد عجاج

A A

أشاد المستشار رضا صقر رئيس حزب الاتحاد، بالحلقة الثانية من برنامج «كلام في السياسة» الذي يقدمه الكاتب الصحفي أحمد الطاهري، والتي تناقش قانون الحبس الاحتياط، مؤكدًا أنها تعد مهمه جدًا وحراك ونقاش بين جميع أطياف المجتمع والتوجهات الأيدولوجية المختلفة من حقوقيين ونواب ونقابات وأعضاء من الحوار الوطني. 

وأكد رئيس حزب الاتحاد، في تصريحات خاصة لـ«الجمهور»، أن الحلقات النقاشية التي يقدمها أحمد الطاهري تعد شكلًا من أشكال المشاركة المجتمعية لظهور القانون بشكل توافقي.

السياسة الرشيدة للشركة المتحدة لخلق مناخ صحي

وتابع “صقر” أن ما نشهده الآن من سلسلة الحلقات النقاشة التي تقدمها الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، تعد نتاج الإرادة السياسية الرشيدة التي سمحت بهذا المناخ الصحي والنقاش حول القوانين التي تؤثر في حياة المواطنين وتمس الحقوق والحريات.

وأشار إلى أن باب النقاش ما زال مفتوحًا دون خطوط حمراء حول القانون وأنه في مرحلة المشروع، وأنه خرج من اللجنة الفرعية إلى اللجنة العامة بمجلس النواب للنقاش وابداء الآراء.

وطالب المستشار رضا صقر رئيس حزب الاتحاد، كل من لدية اقتراح يتقدم به لمجلس النواب، موضحًا أن اللقاءات التي تتم في برنامج كلام في السياسة تصل بنا إلى نقطة تواصل لكافة الاطياف، بهدف تحقيق رئي المجتمع وتحقيق عدالة ناجزة وحقوق والمكتسبات للمجتمع المصري. 

وأكمل: نسعى لتنفيذ «الاستراتيجية الوطنية لحقوق الانسان» ومن بينها الحبس الاحتياطي بإرادة شعبية وسياسية، وهذا ما اتضح من خلال افراجات النيابة العامة، واستبدال العقوبات، ولجنة العفو الرئاسي، مشيدًا بقرارات المجلس الأعلى للإعلام بشأن ضبط الخطاب الإعلامي.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search