الثلاثاء، 24 سبتمبر 2024

09:33 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

« ممنوع السناجل والرضع والجميلات مجانا» غرائب وطرائف النجوم فى الحفلات الخاصة

شيرين وحماقي وروبى

شيرين وحماقي وروبى

A A

أثارت الفنانة روبي، حالة من الجدل بعدما فاجأت الجهة المنظمة لحفلها بالجامعة الأمريكية بوضع شروط غريبة للدخول كان أغربها ارتداء ملابس من الكتان "دريس كود"، ولم تكن روبي الوحيدة التي أثارت الجدل بشروط حفلاتها، حيث وضع الكثير من النجوم شروط مثيرة في حفلاتهم، ويعرض لكم موقع “الجمهور” في السطور التالية أبرز الفنانين الذين أثاروا الجدل بشروط حفلاتهم.

علي الحجار

ويستعد الفنان علي الحجار، لإحياء حفل غنائي جديد فى ساقية الصاوي بمنطقة الزمالك ، يوم 25 سبتمبر الجاري، ووضعت الساقية شروطا لحضور الحفل، جاءت كالأتي: "ممنوع دخول الأطفال ابتداء من 6 سنوات تذكرة كاملة، وعلى ولى الأمر ضمان هدوء الطفل وقت الحفل، الالتزام بالمقاعد حسب الرقم الموجود فى تذكرة الحفل، غير مسموح بالاسترجاع أو استبدال التذاكر، غير مسموح بالتصوير نهائيًا أو البث المباشر".

حسن شاكوش

أثار مطرب المهرجانات حسن شاكوش جدلا واسعا في حفلاته بالساحل الشمالي في شهر أغسطس الجاري، عندما وضعت الشركة المنظمة؛ شرطًا غريبًا للحضور حفله في الساحل، ونص على إعفاء السيدات من شراء التذاكر، ليصبح دخولهم للحفل مجانًا، ويستثنى من ذلك الشرط الرجال.

 

محمد حماقي

قدم الفنان محمد حماقي، حفلا غنائيا في محافظة بورسعيد بشهر يوليو الماضي، ووضعت الجهة المنظمة للحفل شروط غريبة أبرزها الحضور بملابس بيضاء شريطة الدخول إلى الحفل، الأطفال فوق سن 10 سنوات يحتاجون لتذكرة كاملة، لا يوجد تبديل أو استرجاع للتذاكر بعد شرائها، لا يسمح بدخول الأطعمة والمشروبات.

 

الفنان كاظم الساهر

أحيا الفنان كاظم الساهر، في شهر مايو الماضي حفلا غنائيا في سقارة، وكان الجمهور متشوقا لحفلات كاظم في مصر، وقدم الساهر في الحفل مجموعة من أغانيه التي يحبها الجمهور بين القديم والجديد، وجاءت شروط الحفل كالتالي: تفتح الأبواب الساعة 7 مساءً، لا يُسمح بالدخول دون الـ21 عامًا، حضور الأزواج أو «الكابلز» فقط".

 

حفل شيرين عبد الوهاب

وضعت الشركة المنظمة لحفل شيرين عبد الوهاب في دبي يوم 21 يونيو الماضي، عددا من الشروط، حيث يسمح فقط بحضور الحفل لمن هم فوق العامين، فيما يمنع دخول الرضع، ولا يمكن للحاضرين الخروج من الحفل وإعادة الدخول مجددًا بمجرد الدخول للمرة الأولى والتحقق من التذكرة، كما أخلت الشركة المنظمة عدم مسئوليتها عن استبدال التذاكر المفقودة أو المسروقة، ولا تصدر المبالغ المستردة للتذاكر المفقودة أو المسروقة.

 

حفل ويجز بالعلمين

وأيضا أثار مغني الراب ويجز الجدل من قبل في حفلته الغنائية بمهرجان العلمين 2024، وجاءت شروط الحفل:" لا يوجد استرجاع أو استبدال للتذكرة، ممنوع دخول المأكولات والمشروبات، غير مسموح بالدخول والخروج خلال حفل ويجز، لن يسمح بدخول أحد الحفل بعد غلق الأبواب.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search