الثلاثاء، 24 سبتمبر 2024

08:19 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

النائب إيهاب الطماوي: برنامج «كلام في السياسية» نواة مميزة ونموذجًا يحتذى به

الكاتب الصحفي أحمد الطاهري مقدم برنامج "كلام في السياسة"

الكاتب الصحفي أحمد الطاهري مقدم برنامج "كلام في السياسة"

أحمد عجاج

A A

أشاد النائب إيهاب الطماوي عضو مجلس النواب، بقرارات المجلس الأعلى لتنظيم الأعلام الأخيرة بشأن ضبط صيغة العمل في البرامج الحوارية، مشيرًا إلى أنها ستساعد في ضبط الأداء وإحداث نقلة نوعية في البرامج الحوارية خلال الفترة القادمة.

وقال عضو مجلس النواب في تصريحات حاصة لـ«الجمهور»، إن برنامج “كلام في السياسة” الذي يقدمه الكاتب الصحفي أحمد الطاهري، رئيس قنوات الاخبار بالشركة المتحدة، يعد نواة مميزة ونموذجًا يجب الاحتذاء به لكافة برامج التوك شو، بما يتميز به من موضوعية لطرح الرأي والرأي الآخر في إطار من الاحترام المتبادل.

وأوضح أن برنامج كلام في السياسة، يثري ويساعد في بناء ثقة الإسنان المصري في الإعلام من جديد، مشيدًا بحلقة أمس التي كانت تناقش بدائل الحبس الاحتياطي، واصفًا إياها بأنها تشكل نموذجا جديدا في كيفية إدارة الحوار بموضوعية بهدف تحقيق الصالح العام وتفضيل المصلحة الوطنية على المصالح الفئوية الخاصة.

كما أشاد بقرارات المجلس الأعلى للإعلام بشأن ضبط الخطاب الإعلامي، موجهًا الشكر للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية وقطاع الأخبار برئاسة الكاتب الصحفي أحمد الطاهري.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search