الثلاثاء، 24 سبتمبر 2024

10:24 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

تعرف على التحويلات المرورية بعد غلق محور الميثاق بالاتجاهين

غلق محور الميثاق

غلق محور الميثاق

أمة الله عمرو - ضحى محمد علي

A A

أعلنت الإدارة العامة لمرور القاهرة، عن غلق محور الميثاق بالاتجاهين مع إجراء التحويلات المرورية اللازمة، تزامناً مع تنفيذ أعمال رفع الكمرات لمشروع كوبرى سيارات بمحور تحيا مصر مروراً أعلى محور الميثاق.

كما عيّنت الإدارة كافة الخدمات المرورية اللازمة لمواجهة جميع الكثافات المرورية متوقعة لتسيير حركة المرور، وذلك على النحو التالي:-

غلق محور الميثاق بالاتجاهين

▪ الغلق الكلى لأكثر من اتجاه:- 
- لمحور تحيا مصر مسطح الكوبرى المشار إليه، لقائد السيارة القادم من محور الميثاق اتجاه ميدان جاردينيا اعتباراً من الساعة 12 صباحاً وحتى الساعة 6 صباحاً يوم الأربعاء الموافق 25 /9 /2024 م مع تحويل حركة المرور بالاتجاه الآخر ليعمل بنظام الاتجاهين.
 

غلق محور الميثاق لمدة يومين تزامنا مع تنفيذ أعمال إنشائية بكوبري مشاة  بالقاهر


- محور الميثاق بالاتجاه القادم من كوبرى الفطيم اتجاه الحى العاشر اعتباراً من الساعة 12 صباحاً وحتى الساعة 6 صباحاً يوم الخميس الموافق 26 /9/ 2024م مع تحويل حركة المرور ليسلك يميناً محور تحيا مصر في الدوران والعودة اتجاه محور الميثاق مرة أخرى.

- لمحور الميثاق في الاتجاه القادم من منطقة الحى العاشر، في اتجاه كوبرى الفطيم اعتباراً من الساعة 12 صباحاً وحتى الساعة 6 صباحاً يوم الجمعة الموافق 27/ 9 /2024 م مع تحويل حركة المرور ليسلك يميناً اتجاه خلف نادى توليب الزهراء فالدوران والعودة اتجاه محور الميثاق مرة أخرى.

ومن جانبه تقوم الإدارة العامة لمرور القاهرة، بتعيين الخدمات المرورية اللازمة والتنسيق مع الشركات المنفذة لوضع المساعدات الفنية والخدمية، وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة لضمان أمن وسلامة المواطنين، ولتوجيههم للطرق البديلة.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search