الثلاثاء، 24 سبتمبر 2024

05:28 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

شركة رؤية للتطوير العقاري تشارك في سيتي سكيب بـ5 مشروعات مميزة

إحدى مشروعات شركة رؤية للتطوير العقاري

إحدى مشروعات شركة رؤية للتطوير العقاري

عبد الرحمن المصري

A A

تشارك شركة رؤية للتطوير العقاري، في فعاليات معرض سيتي سكيب 2024 مصر، بجناح كبير، لعرض منتجاتها العقارية على زوار المعرض، في ظل منافسة بالعروض والأسعار وفترات السداد بين الشركات.

وتتنافس نحو 80 شركة عقارية في فعاليات معرض سيتي سكيب العقاري 2024، والمقرر إقامته بداية من غد الأربعاء الموافق 25 سبتمبر ويستمر حتى يوم 28 من الشهر الجاري.

ويقام معرض سيتي سكيب بمركز مصر للمعارض الدولية على محور المشير طنطاوي بمنطقة التجمع الخامس في القاهرة الجديدة، وسط مشاركة ضخمة من الشركات العقارية.

مشروع Telal Soul

 

مشروعات رؤية للتطوير العقاري في سيتي سكيب

وأعلنت شركة رؤية للتطوير العقاري عن مشاركتها في فعاليات معرض سيتي سكيب 2024 بـ 5 مشروعات وهم: The Hills- وTelal East- وThe Big Business District- وTelal Shores، وTelal Soul.

 

مشروع Telal Shores

يقع مشروع تلال شورز في مكانه المميز على الأطراف الغربية لمشروع تلال السخنة، حيث يعتبر نقطة الوصول الأولى للقادمين من العاصمة الإدارية الجديدة والقاهرة.

 

مشروع Telal Soul

تلال سول هو امتداد جديد مشروع تلال في الساحل الشمالي، والذي يقع على بعد 129 كم على طريق الإسكندرية مطروح الساحلي، بالقرب من مدينة العلمين الجديدة، على ارتفاع خاص مع حدائق مورقة وإطلالة بانورامية على البحر، على مقربة من المناطق الأكثر جذبًا.

 

مشروع The Big Business District

تعد منطقة الأعمال الكبرى علامة مميزة للابتكار المتكامل، حيث تم تصميمها بذكاء على مساحة 43 فدانًا شرق القاهرة وقد خططت بعناية لتمكين الشركات الناشئة ورواد الأعمال والشركات الرائدة على حد سواء، حيث يعد ذلك المشروع نسيجًا من الفرص العظيمة، بفضل المساحات الإدارية المتطورة والجيل التكنولوجي الجديد.

 

مشروع Telal East

مكان يتمتع بمناظر خلابة لبحيرة فيروزية بلورية وميزات مائية متلألئة، مزينة بمساحات خضراء شاسعة وهندسة معمارية متوسطية ذات تفاصيل معقدة وتناسق متناغم.

يمتد المشروع المتكامل والمتعدد الاستخدامات على مساحة 772.800 متر مربع من المساحات المفتوحة و1.218 وحدة، ويضم مساكن جذابة ومتنوعة، ويقع في موقع متميز على طول الطريق الدائري الأوسطي بين القاهرة الجديدة والعاصمة الإدارية. 

 

مشروع The Hills

يتميز المشروع بموقعه الفريد في قلب التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة، وعلى مسافة قصيرة من الطريق الدائري الذي يربطه بمجموعة من المناطق الحيوية في القاهرة. 

يقع هذا المجمع المجهز بالكامل على بعد 10 دقائق فقط من مطار القاهرة الدولي، و15 دقيقة من مصر الجديدة ومدينة نصر، و20 دقيقة من العاصمة الإدارية الجديدة و30 دقيقة من ميدان التحرير بوسط البلد. 

يوفر ذا هيلز مجموعة مختارة من 413 وحدة سكنية متميزة على مساحة أرض تبلغ 135000 متر مربع بإطلالات بانورامية خلابة على الحديقة الحجرية، ومكملة بمرافق حديثة ووسائل راحة حديثة، مما يوفر أسلوب حياة من الفخامة والراحة والخصوصية. 


تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search