الثلاثاء، 24 سبتمبر 2024

08:20 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الاحتلال يعلن بدء مرحلة جديدة من الحرب في لبنان، وحزب الله يحذر من أكواد خطيرة

الاحتلال يلقى منشورات خطيرة في لبنان

الاحتلال يلقى منشورات خطيرة في لبنان

مارسيل أيمن

A A

أعلن حزب الله اليوم الثلاثاء، أن كيان الاحتلال الإسرائيلي يلقي منشورات عليها أكواد خطيرة جدًا في مناطق البقاع. 

وحذر حزب الله خلال بيان له، سكان سهل البقاع، من استخدام الأكواد التي ألقاها جيش الاحتلال، مشيرًا إلى أنه ربما تؤدي الأكواد لسحب كل المعلومات المتواجدة لدى المواطنين.

ومن جانبه، أعلن الجيش الاحتلال الإسرائيلي بدء موجة جديدة من الهجمات على أهداف تابعة لـ"حزب الله" في الأراضي اللبنانية. 

الهجوم الإسرائيلي على لبنان: الحصيلة والتأثير

منذ صباح يوم الإثنين، يشن الجيش الإسرائيلي هجوماً مكثفاً على لبنان، وُصف بأنه "الأعنف والأوسع" منذ بدء المواجهات مع حزب الله.

ووفقًا لوزارة الصحة اللبنانية، بلغت حصيلة القتلى حتى الآن 558 شخصًا بينهم 50 طفلا و94 امرأة،  ، فيما أصيب 1800  آخرون، مع تزايد أعداد الضحايا.

 

الاحتلال الإسرائيلي يشن غارات جوية على الجنوب اللبناني

وعلى ذات الصعيد، يستمر التصعيد في الجبهة الشمالية والجنوب اللبناني، حيث بدأ جيش الاحتلال الإسرائيلي، صباح أمس الإثنين، تنفيذ غارات على أهداف تابعة لحزب الله في الجنوب اللبناني، بالإضافة إلى شن غارات الطيران الحربي الإسرائيلي التي تستهدف بلدات في عمق الجنوب.

 

 


حزب الله يعلن قصف المقر الاحتياطي لفيلق الشمال

وفي وقت سابق، أعلن حزب الله اللبناني أن عناصره استهدفت مجمعات الصناعات العسكرية لشركة رفائيل في منطقة ‏زوفولون شمال مدينة حيفا بعشرات الصواريخ، مشيرًا إلى إنها حققت إصابات مباشرة.

وأكد حزب الله على أن عناصره قصفت المقر الاحتياطي للفيلق الشمالي وقاعدة تمركز احتياط فرقة الجليل ‏ومخازنها اللوجستية في قاعدة عميعاد شمال إسرائيل، وفقًا لما ذكرته القاهرة الإخبارية في نبأ عاجل لها.


 

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search