الثلاثاء، 24 سبتمبر 2024

10:26 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

وائل القباني لـ «الجمهور» : الزمالك لن يكون فريسة سهلة للأهلى فى السوبر

وائل القباني

وائل القباني

محمد الصو

A A

أكد وائل القباني، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك السابق، أن مباراة الفريق ضد الأهلي، ستكون صعبة بكل تأكيد على الفريقين، ولا يوجد فريق يضمن الفوز أمام الآخر داخل أرضية الملعب، إلا بالاجتهاد.

وقال القباني، فى تصريحات خاصة لموقع “الجمهور”: “أرفض فكرة اعتبار الأهلي فائزًا بالمباراة قبل بدايتها، ومباريات القمة لا تخضع لأي مقاييس أو توقعات ومن يؤكد غير ذلك، سأعتبره لم يمارس كرة القدم من قبل ويبحث عن التريند، مشددا على أن الزمالك لن يكون فريسة سهلة للأهلى فى السوبر .

موعد مباراة السوبر الأفريقي بين الأهلي والزمالك والقنوات الناقلة - كورة بلس

أرفض اعتبار الأهلي فائزًا أمام الزمالك قبل بداية المباراة

وأضاف: “بكل تأكيد، الأهلي يملك أسلحة ترجح كفته وتحديدًا في مركز الأجنحة والهجوم، ولكن الزمالك يملك أيضًا خط وسط مميز قادر على ضبط الكفة، والمباريات الأخيرة ليست مقياس في المباراة المقبلة، والنتيجة سوف يتم حسمها مع صافرة الحكم، وأتوقع فوز الزمالك باللقب القاري”.

ويلتقي الأهلي نظيره الزمالك، مساء يوم الجمعة المقبل 27 من سبتمبر الجاري، على ملعب المملكة أرينا بالمملكة العربية السعودية، في نهائي كأس السوبر الأفريقي.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search