الثلاثاء، 24 سبتمبر 2024

08:23 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أهم الفروق بين هاتفي هواوي بلس وسامسونج جالاكسي فولد «السعر هيصدمك»

هاتفي هواوي بلس وسامسونج جالاكسي فولد

هاتفي هواوي بلس وسامسونج جالاكسي فولد

نورهان عبدالعزيز

A A

تدخل العديد من شركات المحمول في تحدي حقيقي للترويج لهواتفها المحمولة، إذ يفضل العديد من المستخدمين شراء الأجهزة الأفضل سواء في السعر أو المواصفات الخارجية.

ويتنافس هاتفي هواوي بلس وسامسونج جالاكسي فولد بالعديد من المزايا بدايةً من الكاميرا والمعالج القوي والشكل الخارجي، على الرغم من ارتفاع أسعار هذه النوعية من الهواتف.

هواوي تؤكّد تطويرها هاتف قابل للطي بثلاث شاشات! - XGAMING Technology

ونوضح لكم أهم الفروق بين هاتفي هواوي بلس وسامسونج جالاكسي فولد في السوق المصري، إذ يتمتع كل منهما بالعديد من المزايا الخاصة، حسبما أعلن متجر «أمازن».

تعرف على مزايا هاتف هواوي بلس قبل شرائه

يحتوي هاتف هواوي بلس على معالج ثماني النواة، وأحادي النواة بسرعة 2.84 جيجا هرتز (Cortex A78)، علاوة على معالجه ثلاثي النواة بسرعة 2.42 جيجا هرتز (Cortex A78).

سعر ومواصفات ومميزات هاتف Huawei Mate 60 Pro Plus - أقوى هاتف من هواوي في  2023 للمنافسة على عرش الهواتف

ويضم الهاتف شاشة بأكثر من لون، كما يحتوي على كاميرا رباعية - 50 ميجا بكسل (رئيسية) + 40 ميجا بكسل (أبيض وأسود) ‏+‏ 13 ميجا بكسل (زاوية واسعة / ماكرو) + 64 ميجا بكسل (عدسة تقريب 3x).

ويصل حجم هاتف هواوي بلس نحو 158.8*72.8*8.5 مللي متر، ويصل وزن الثاني إلى 195 جرام، ويحتوي على 256 جيجا بايت أي ما يعادل 8 جيجا رام، علاوة على ذاكرة إضافية لكل منهما.

Trojice telefonů Huawei Mate 60 míří vysoko, jeden prvek výbavy ale mají  sporný | Alza.cz

ويبلغ سعر هاتف هواوي الجديد في السوق المصري إلى 24.400 ألف جنيه مصري، فهذا يناسب فئات معينة بما يتوافق مع سعره وموصفاته.

مواصفات هاتف سامسونج جالاكسي فولد

أعلنت شركة «سامسونج» عن طرح هاتفها الجديد، جالاكسي فولد القابل للطي، إذ يتمتع بالعديد من المزايا التي يأتي على رأسها كاميرته الخلفية الثلاثية والتي تحتوي على مستشعر رئيسي يأتي بدقة 50 ميجابكسل بفتحة تصل إلى f/1.8.

هاتف Samsung Galaxy Z Fold 3 5G | Samsung ישראל

ويحتوي سامسونج جالاكسي على وحدة تليفوتوغرافي تصل دقتها إلى 10 ميجابكسلن علاوة على خاصية التكبير 3x، إذ تحتوي على كاميرا سيلفي تصل دقتها إلى 10 ميجابكسل، كما تشمل مستشعر مدمج بدقة 4 ميجابكسل.

ويصل سعره إلى 62000 جنيهًا، 2GB + 256GB، كما يأتي بألوان الفضي والبينك، ويمكن لجميع المستخدمين شرائه من كافة المتاجر.

سامسونج، غطاء اس بين جالاكسي زد فولد 5، اسود - إكسترا

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search