الثلاثاء، 24 سبتمبر 2024

04:26 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«بيتا إيجيبت» تشارك بمشروعين في معرض سيتي سكيب 2024

 شركة بيتا إيجيبت للتطوير العقاري

شركة بيتا إيجيبت للتطوير العقاري

تقى محمود

A A

تشارك شركة بيتا إيجيبت للتطوير العقاري في المعرض العقاري الأكبر في مصر وهو سيتي سكيب 2024، من خلال مشروعي “بيتا جرين، مستقبل سيتي”

وتعتبر شركة بيتا إيجيبت للتطوير العقاري واحدة من الشركات الرائدة في مجال العقارات داخل السوق المصري و تتميز بمشاريعها الناجحة وسابقة أعمالها القوية فقد تأسست سنة 1993.

وتسعي شركة بيتا إيجيبت منذ أنشائها علي إقامة مجتمعات سكنية على مستوى عال من الرقي وأسعار تنافسية تتيح للجميع الحصول علي حياة راقية وبعيدا عن زحام المدن الكبرى مثل القاهرة وغيرها.

وتهتم الشركة بأدق التفاصيل داخل المشروعات المشرفة والمنفذة لها حتي تحقق لعملائها الاسترخاء والرفاهية بجانب الاستقرار في بيئة متوازنة وبنية تحتية صالحة لتحمل مختلف الظروف و أحدث اطلاقاتها هو مشروع بيتا جرينز المستقبل الموجود في قلب القاهرة الجديدة وسوف نذكر الان.

أهم مشاريع شركة بيتا إيجيبت للتنمية العقارية

-كمبوند بيتا جرينز في السادس من أكتوبر.

-مشروع جولف ريسيدنس بـ 6 أكتوبر Golf Residence.

-جولف بالاس بمدينة العبور Golf Palace.

-مول جولف 6 أكتوبر.

-مشروع جولف هاوس مدينة العبور.

-بيتا جرينز القاهرة الجديدة.

أبرز مشروعات بيتا إيجيبت للتطوير العقاري

-بيتا جرينز القاهرة الجديدة.

-بيتا جرينز القاهرة الجديدة.

-مدينة المستقبل.

تفاصيل معرض سيتي سكيب 2024

يعد سيتي سكيب مصر 2024، أكبر معرض عقارات في يقام في مصر، كما أنه المعرض العقاري الأكثر تأثير في القطاع، ويساعد سيتي سكيب الزوار الباحثون عن المنازل وحتى المستثمرين العقاريين لاستكشاف الفرض الاستثمارية والعروض.

ويقام معرض سيتي سكيب 2024 في مركز مصر للمعارض الدولية بالتجمع الخامس، ويتيح للزوار الاطلاع على مجموعة واسعة من المشاريع العقارية والخصومات الكبيرة مما يمكنك من اتخاذ قرار شراء عقارك القادم في جو من الأمان والطمأنينة.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search