الثلاثاء، 24 سبتمبر 2024

04:28 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

وزارة الصحة اللبنانية تعلن ارتفاع ضحايا غارات إسرائيل على بيروت لـ558 قتيلا

 وزير الصحة اللبناني فراس الأبيض

وزير الصحة اللبناني فراس الأبيض

مارسيل أيمن

A A

قال وزير الصحة اللبناني، فراس الأبيض، إنهم قد اضطروا الأسبوع الماضي إلى وضع الخطط الطارئة موضع التنفيذ بسبب العدوان الإسرائيلي على الأراضي اللبنانية. 

وأوضح وزير الصحة اللبناني خلال مؤتمر صحفي له اليوم الاثنين، أن خطط الطوارئ تنفذ وفق المتوقع، مشيرًا إلى أن المستشفيات تطلب دعما من الحكومة للتعامل مع الظروف الراهنة. 

558 قتيلا بينهم 50 طفلا و94 امرأة

وأعلن فراس الأبيض، ارتفاع عدد ضحايا العدوان الإسرائيلي على الأراضي اللبنانية، إلى 558 قتيلا بينهم 50 طفلا و94 امرأة. 

أضاف وزير الصحة اللبناني أن  الوزارة سجلت 558 شهيداً غالبيتهم نساء وأطفال وأكثر من 1800 جريح جراء غارات كيان الاحتلال الإسرائيلي.

وأشار الوزير فراس الأبيض، إلى أن المستشفيات في لبنان كانت على قدر المسؤولية لتقديم الخدمة الطبية للمصابين ورعاية المرضى جراء الهجمات الإسرائيلية على الجنوب اللبناني.

مطار بيروت يعلن إلغاء رحلاته من وإلى لبنان منذ اليوم

وعلى إثر تلك الغارات الجوية التي يشنها الاحتلال الإسرائيلي على لبنان، ذكر الموقع الإلكتروني لمطار بيروت الدولي، أنه تم إلغاء أكثر من 30 رحلة من بيروت وإليها منذ صباح اليوم الثلاثاء.

مطار بيروت

رشقة صاروخية ثانية من جنوب لبنان تجاه مواقع إسرائيلية

وأفادت مراسلة القاهرة الإخبارية اليوم، بأن صفارات الإنذار تدوي في الجليل الأسفل بين صفد وطبريا شمال إسرائيل، مشيرة إلى استمرار موجة النزوح الكبيرة من البلدات اللبنانية التي تتعرض للقصف من قبل كيان الاحتلال الإسرائيلي.

ومن جانبه، ذكرت وكالة الأنباء اللبنانية، أن طيران الاحتلال الإسرائيلي استهدف الجسر الفاصل بين منطقتي جزين ومرجعيون جنوب لبنان، لافتًا إلى أن قوات الاحتلال شنت رشقة صاروخية ثانية من جنوب لبنان تجاه مواقع إسرائيلية في الجليل الأعلى شمال إسرائيل.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.


 


 

search