الثلاثاء، 24 سبتمبر 2024

04:19 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

القبض على هارب من حكم الإعدام في الشيخ زويد

مشنقة

مشنقة

ضحى محمد على

A A

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، من إلقاء القبض على عاطل صادر ضده حكم بالإعدام، على اتهامه فى جناية قتل بمحافظة شمال سيناء، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة قبله. 

بدأت تفاصيل تلك الواقعة بتمكن رجال الأجهزة الامنية بمديرية أمن شمال سيناء، من إلقاء القبض على عاطل، مقيم بدائرة قسم شرطة الشيخ زويد بشمال سيناء، هارب من حكم إعدام صادر ضده، على خلفية اتهامه بتهمة القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد، حيث ضبط بحوزته أثناء إلقاء القبض عليه على بندقية آلية، 4 خزائن، وعدد من الطلقات من ذات العيار.

تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللزمة حيال واقعة الضبط، وتحرر المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة التى أمرت بحجزه لحين الانتهاء من كافة الإجراءات اللازمة قبله.  

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search