الثلاثاء، 24 سبتمبر 2024

04:26 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مدحت تيخا لـ"الجمهور": أنا مش لاقي شغل وقعدتي في بيتي غصب عني

الفنان مدحت إسماعيل، الشهير بـ "تيخا"

الفنان مدحت إسماعيل، الشهير بـ "تيخا"

ندى يوسف

A A

أعرب الفنان مدحت إسماعيل، الشهير بـ"تيخا"، عن استيائه من تجاهل بعض المنتجين والمخرجين له، شاكيا من عدم تلقيه عروض تمثيلية مناسبة له خلال الفترة الأخيرة.

وقال "تيخا" في تصريح خاص لـ"الجمهور": "أنا مش لاقي شغل خالص، وكل الحاجات اللي بتتعرض عليا متناسبنيش، ومش فاهم ليه بيحصل معايا كده بعد ما كانت أدواري بتكسر الدنيا".

وأضاف مدحت تيخا: "قعدتي في بيتي مش بمزاجي، والمشكلة أن الناس فاكرة إني اعتزلت التمثيل، رغم أن الكلام ده مش حقيقي، وعشان كده بقولكم يا جماعة أنا موجود أهو ولكن مفيش شغل".

من هو مدحت إسماعيل "تيخا"؟

بدأ الممثل الشاب مدحت إسماعيل، المعروف بـ مدحت تيخا، مسيرته الفنية قبل حوالي 10 سنوات بتقديم أدوار صغيرة، ونجح في إثبات نفسه على الساحة الفنية بفضل موهبته التي استغلها بشكل ممتاز.

ورغم تركزه في الأدوار الكوميدية، إلا أنه تمكن من إبراز قدراته الفنية بفعالية وقد تم تكريمه من قبل مؤسسة الأهرام عن دوره في شخصية "الشيخ سلام" بمسلسل "شيخ العرب همام".

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search