الإثنين، 09 سبتمبر 2024

03:24 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

محمود حافظ يتعاقد على فيلم جديد بعنوان «الإسكندراني»

الفنان محمود حافظ

الفنان محمود حافظ

محمود الجلفي

A A

أعلن الفنان محمود حافظ التعاقد على فيلم جديد، يحمل اسم «الإسكندراني»، والفيلم من تأليف الراحل أسامة أنور عكاشة، ومن إخراج خالد يوسف.

وكشف محمود حافظ التعاقد من خلال منشور عبر حسابه على «الفيس بوك» كتب فيه: «تم بفضل الله التعاقد معى في فيلم الإسكندراني تأليف الراحل الاستاذ اسامه انور عكاشة اخراج الاستاذ خالد يوسف»

منشور عبر حسابه علي الفيس بوك

فيلم أصل الحكاية

وكان الفنان محمود قد أعلن في وقت سابق الانتهاء من تصوير فيلم أصل الحكاية، بعد وقت قليل من بداية تصويره، وقال أنه سيعلن قريبا موعد عرض الفيلم بالسينمات، وعبر عن سعادته بالمشاركة مع أبطال العمل، ويتمني أن ينال الفيلم إعجاب الجمهور، وأن السبب في قبول المشاركة بالعمل هو أنه من إخراج محمد أمين.

أبطال فيلم أصل الحكاية

فيلم «أصل الحكاية» تأليف وإخراج محمد أمين وبطولة شيري عادل، خالد الصاوي، بيومي فؤاد، هالة فاخر، حمزة العيلى، علاء مرسى، يوسف عثمان، عابد عنانى، وائل الترك، علاء مرسي، محمد محمود وعدد آخر من الفنانين، ومن المقرر طرح الفيلم إجازة منتصف العام الدراسي المقبل 2023 موعدًا مبدئيًا.

ويعيش الفنان محمود حافظ، حالة من النشاط الفني المكثف خلال الفترة الحالية، بالتزامن مع العام الجديد على الصعيدين السينمائي والدرامي، حيث شارك في عدد كبير من الاعمال منذ بداية عام 2023، وجاء أبرزهم فيلم نبيل الجميل أخصائي تجميل، ومسلسل بالطو المذاع على منصة Watch it.

أبطال مسلسل «بالطو»

مسلسل «بالطو» بطولة عاصم عمر، ومحمود البزاوي، ومحمد محمود، ومحمود حافظ، وعارفة عبدالرسول، وغيرهم من الأبطال الشباب. ويحمل المسلسل شعار «بالطو وفانلة وتاب» ومأخوذ عن رواية تحمل الاسم نفسه، وهو قصة وسيناريو وحوار أحمد عاطف، وإخراج عمر المهندس، حفيد الفنان الراحل فؤاد المهندس.