الثلاثاء، 24 سبتمبر 2024

03:33 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ترامب: زيلينسكي أفضل بائع متجول، وسأتصل ببوتين لوقف الحرب

ترامب وزيلينسكي ــ أرشيفية

ترامب وزيلينسكي ــ أرشيفية

مارسيل أيمن

A A

وصف الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، خلال تجمع لأنصاره في بنسلفانيا، بأن الرئيس الأوكراني فلاديمير زيلينسكي يعتبر «أفضل بائع متجول في التاريخ»، لأنه دائمًا يغادر الولايات المتحدة الأمريكية حاملا مليارات الدولارات والأسلحة بعد كل زيارة.

وقال دونالد ترامب: «أعتقد أن زيلينسكي هو أفضل بائع متجول في التاريخ، في كل مرة يأتي إلى بلدنا، ثم يغادر ومعه 60 مليار دولار».

أول مهمة يفعلها ترامب حال فوزه في الانتخابات الرئاسية

وأشار «ترامب»، إلى أن «زيلينسكي» يريد حقا أن يفوز الديمقراطيون في الانتخابات الرئاسية، لأنه يتلقى المساعدة المالية منهم.

وفي السياق ذاته، أضاف الرئيس السابق ترامب: إذا فزت خلال الانتخابات سأتصرف بشكل مختلف، فأول شيء سأفعله هو الاتصال «بزيلينسكي» والرئيس الروسي فلاديمير بوتين وأخبرهم أن الوقت قد حان للتوصل إلى اتفاق.

ترامب يوعد بإنهاء منح بمليارات الدولارات لأوكرانيا 

ووعد المرشح لرئاسة أمريكا دونالد ترامب، في يونيو الماضي، بأنه سيقوم بإنهاء منح بمليارات الدولارات لأوكرانيا إذا فاز في الانتخابات الرئاسية المقبلة في نوفمبر. 

وصل «زيلينسكي»، إلى الولايات المتحدة أواخر الأسبوع الماضي. وسيلتقي الرئيس الأمريكي جو بايدن ونائبة الرئيس الأمريكي كامالا هاريس في واشنطن في 26 سبتمبر.

زيلينسكي في بنسلفانيا لعرض خطته لإنهاء الحرب الروسية الأوكرانية

وفي وقت سابق، وعلى هامش تدفق قادة وزعماء العالم، لحضور فعاليات الدورة الـ79 للجمعية العامة للأمم المتحدة، وصل الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي، إلى الولايات المتحدة الأمريكية.

وحسبما نقلت وسائل إعلام سويسرية، فإن الرئيس الأوكراني فولوديمير زيلينسكي، وصل إلى ولاية بنسلفانيا الأمريكية، في مستهل زيارته التي ينوي خلالها عرض مقترح كييف لإنهاء الحرب الروسية الأوكرانية.

ومن المقرر حسبما أعلن زيلينسكي في وقت سابق من الشهر الجاري، أن يشرح الخطة إلى الرئيس الأمريكي جو بايدن، ونائبته كامالا هاريس، والرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search