السبت، 05 أكتوبر 2024

08:56 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

قبل العودة للقاهرة.. بيراميدز يواجه «إسبرطة سبور» اليوم

بيراميدز

بيراميدز

دنيا عبده

A A

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، بفريق «إسبرطة سبور» التركي، في رابع مباريات الفريق الودية، داخل المعسكر الودي المُقام بتركيا.

وتنطلق المباراة في الخامسة والنصف من مساء اليوم الأربعاء، على ملعب «ماكو ستاديوم»، على أن يختتم الفريق السماوي معسكره الإعدادي غدًا الخميس.

وخاض بيراميدز قبل مواجهة اليوم، ثلاث مباريات ودية، حقق الفوز على «ليماسول القبرصي» بنتيجة 8-0، وثاني الوديات أمام «فارساك أنطاليا» التركي، وانتهت بنتيجة 7-0، وثالث وديات السماوي أمتم «ألتينوردو» التركي، وحقق الفوز بهدف دون رد.

بيان نادي بيراميدز

وأوضح فريق بيراميدز في بيان سابق له أن النادي يمتلك أكثر من فريقين جاهزين تماما لبداية الموسم الجديد ولا يوجد لاعب واحد احتياطي بالفريق والكل أساسي وعلى أعلى مستوى، والمجموعة متجانسة ومترابطة والفريق على قلب رجل واحد.

وأضاف ممدوح عيد المدير التنفيذي للنادي، أن بيراميدز أنهى الموسم الماضي في مكان متميز ويسعى لأن تكون بداية الموسم الجديد أفضل بكثير والهدف واضح وهو الفوز بكل البطولات، ومع نهاية فترة الإعداد وما يتخللها من مباريات ودية، سيكون جاهزا تماما لبداية الموسم والمشوار القاري في دوري الأبطال منتصف شهر سبتمبر المقبل.

وأكد رئيس نادي بيراميدز، أن أهم شيء حاليا هو دخول الموسم الجديد بكل ثقة وتواضع وبنوايا مخلصة وصادقة والكل هدفه واحد وهو حصد كل البطولات التي يشارك فيها الفريق وعلى رأسها بالطبع الدوري ودوري أبطال أفريقيا، وهو ما لا يقلل بالطبع من باقي البطولات التي يشارك فيها النادي هذا الموسم وسيبذل الفريق قصارى جهده من أجل تحقيق كل الألقاب بكل ثقة وتواضع لله وتوكل عليه في طلب التوفيق والسداد، وبكل تواضع وثقة نحن جاهزون لكتابة التاريخ.

search