الثلاثاء، 24 سبتمبر 2024

01:23 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

مطار بيروت يعلن إلغاء رحلاته من وإلى لبنان منذ صباح اليوم بسبب القصف والنزوح

مطار بيروت

مطار بيروت

مارسيل أيمن

A A

ذكر الموقع الإلكتروني لمطار بيروت الدولي، أنه تم إلغاء أكثر من 30 رحلة من بيروت وإليها منذ صباح اليوم الثلاثاء.

وأفادت مراسلة القاهرة الإخبارية اليوم، بأن صفارات الإنذار تدوي في الجليل الأسفل بين صفد وطبريا شمال إسرائيل، مشيرة إلى استمرار موجة النزوح الكبيرة من البلدات اللبنانية التي تتعرض للقصف من قبل كيان الاحتلال الإسرائيلي. 

رشقة صاروخية ثانية من جنوب لبنان تجاه مواقع إسرائيلية 

ومن جانبه، ذكرت وكالة الأنباء اللبنانية، أن طيران الاحتلال الإسرائيلي استهدف الجسر الفاصل بين منطقتي جزين ومرجعيون جنوب لبنان، لافتًا إلى أن قوات الاحتلال شنت رشقة صاروخية ثانية من جنوب لبنان تجاه مواقع إسرائيلية في الجليل الأعلى شمال إسرائيل.

دوي صفارات الإنذار في إسرائيل 377 مرة خلال 24 ساعة

فيما نقلت وسائل إعلام عبرية، أن هناك 9 مصابين بجروح طفيفة تم نقلهم إلى مستشفى نهاريا إثر القصف الأخير في الجليل الغربي.

أفادت وسائل الإعلام تابعة للاحتلال، أن صفارات الإنذار دوت في إسرائيل 377 مرة خلال 24 ساعة، وهو أعلى عدد من الإنذارات المسجلة حتى الآن، مما يعكس التصعيد المستمر بين كيان الاحتلال الإسرائيلي ولبنان.

 

 


إصابات في شمال إسرائيل جراء القصف

ومن جانبه، أعلن مستشفى رمبام في حيفا، عن استقبال 7 مصابين نتيجة القصف الذي استهدف مستعمرات شمال كيان الاحتلال الإسرائيلي على الحدود مع لبنان، مما يزيد من حدة التوترات في المنطقة.

 

 

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search