الثلاثاء، 24 سبتمبر 2024

07:33 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

«انتهت بموتها»، زينب العبد تحسم «خناقة» فريدة سيف النصر ومخرج العتاولة

زينب العبد

زينب العبد

A A

بعد الأزمة الكبيرة التي أثيرت مؤخرا على الساحة بين الفنانة فريدة سيف النصر، وأحمد خالد موسى، مخرج مسلسل العتاولة، حسمت الفنانة زينب العبد، التي اشتهرت بلقب «القطة»، الجدل المثار بينهما، وكشفت حقيقة الاستغناء عن فريد واستبدالها بفيفي عبده.

وأكدت زينب في تصريح خاص لـ «الجمهور»، أن أسرة «العتاولة» لم تستغنى عن فريدة سيف النصر كما زعمت، ولكن دورها في المسلسل انتهى بوفاتها، لذلك لم يتم التعاقد معها في الجزء الثاني من العمل، الذي من المقرر عرضه في رمضان المقبل 2025.

وأشارت زينب العبد، إلى أنها كانت سعيدة بالعمل مع فريدة سيف النصر، موضحة أن أزمتها مع الشركة المنتجة ليس لها دخل بها وتلك أمورها الشخصية.

زينب العبد 

قصة وأبطار مسلسل العتاولة

تدور أحداث مسلسل «العتاولة» حول شقيقين أحمد السقا، طارق لطفي، ولكن بينهما عداوة ومواقف في إطار الإثارة والغموض، وتشارك فى المسلسل مي كساب، باسم سمرة، وهو من تأليف هشام هلال وإخراج أحمد خالد موسى، وهو مكون من 30 حلقة، وتدور الأحداث حول شقيقين أحمد السقا، طارق لطفي، ولكن بينهما عداوة وخصومة.

مسلسل «العتاولة» بطولة طارق لطفي، أحمد السقا، زينة، باسم سمرة، مي كساب، مصطفى أبو سريع، هدى الإتربي، نهى عابدين، صلاح عبد الله، ميمي جمال، أحمد كشك، مريم الجندين والعمل من تأليف هشام هلال بمشاركة ورشة الكتابة حسام حلمي، محمود شكري، وإخراج أحمدخالد موسى.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search