الخميس، 19 سبتمبر 2024

08:39 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

آرتيتا يرفض عرض باريس سان.. مستمر مع أرسنال

آرتيتا

آرتيتا

محمد العزب

A A

رفض الفرنسي ميكيل آرتيتا العرض المقدم له من مسئولي نادي باريس سان جيرمان لتولي تدريب الفريق بداية من الموسم الجديد، في ظل عدم اقتناع رئيس النادي ناصر الخليفي بمستوى كريستوف جالتييه المدير الفني الحالي للفريق.

وجاء رفض آرتيتا بسبب أنه يريد استكمال تعاقده مع نادي أرسنال والذي ينتهي بنهاية الموسم المقبل، خاصة وأنه متحمس لقيادة الفريق الإنجليزي في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وأصبح مسئولي الفريق الفرنسي في ورطة خاصة وأن كافة مدربي الصف الأول في أوروبا قد رفضوا تولي مسئولية النادي وعلى رأسهم جوزيه مورينيو الذي فضل إكمال مهمته مع روما الإيطالي، وماوريسيو بوكيتينو والذي فضل قيادة تشيلسي الإنجليزي.

ويأتي رغبة ناصر الخليفي في استبجال المدير الفني الحالي جالتييه بسبب عدم قدرته على السيطرة على غرفة خلع الملابس والتي كثرت بها المشكلات خلال الفترة الماضية، بالإضافة الى الخروج من دور ال16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، والنتائج المتذبذبة للفريق في الدوري والذي حسمه بصعوبة في ىخر الجولات.

وفي سياق متصل فجر الدولي الفرنسي كيليان مبابي مفاجأة من العيار الثقيل، لمسئولي باريس سان جيرمان، برفضه تجديد تعاقده، الذي ينتهي بصيف 2024، ليقترب بشدة من الرحيل عن صفوف فريق عاصمة الأنوار خلال الفترة المقبلة.

وجاء قرار مبابي رغبة منه في تجربة جديدة تتيح له التتويج ببطولة دوري أبطال أوروبا، حسبما أشارت تقارير صحفية أوروبية صادرة صباح اليوم، ليشكل هذا القرار ضربة قاصمة للمشروع الباريسي، الذي يقوم في الأساس على بطل العالم 2018.

يذكر أن مبابي انضم لصفوف باريس سان جيرمان بشكل نهائي بموسم 2018 -2019، وشارك منذ ذلك الوقت في 260 مباراة سجل خلالها 212 هدفًا وصنع 98، محققاً 13 بطولة، وعلى المستوى الفردي حقق لقب هداف الدوري الفرنسي في 5 مناسبات.

search