الثلاثاء، 24 سبتمبر 2024

12:21 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

"الشباب والرياضة" تتدخل لإنهاء إجراءات سفر لاعب رفع الأثقال عبدالرحمن يونس

عبد الرحمن يونس

عبد الرحمن يونس

رحمة عويس

A A

أعلنت وزارة الشباب والرياضة، عن تدخلها السريع لإنهاء إجراءات سفر لاعب رفع الأثقال عبد الرحمن يونس، حيث تمكن اللاعب من المشاركة في بطولة العالم التي تُقام في إسبانيا، وحقق نتائج مبهرة.

إنجاز تاريخي في بطولة العالم

وتمكن عبد الرحمن محمد يونس، من إحراز ثلاثة ميداليات متنوعة في منافسات وزن 81 كجم ببطولة العالم تحت 20 سنة، التي تُعقد في مدينة ليون الإسبانية حتى 27 سبتمبر الجاري. 

وتوج اللاعب بالميدالية الذهبية في الخطف، بالإضافة إلى الميدالية البرونزية في الكلين والنتر، والميدالية الفضية في المجموع، برفعه لمجموع قدره 350 كجم.

دعم الوزارة والاتحاد

وأكد المتحدث الرسمي لوزارة الشباب والرياضة، محمد الشاذلي، أن الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، كان له دور بارز في تسهيل سفر اللاعب، مما ساهم في تحقيقه لهذا الإنجاز. 

و وجه رئيس الاتحاد المصري لرفع الأثقال الشكر للدكتور أشرف صبحي على تدخله السريع وتوجيهاته لإنهاء الإجراءات.

رصيد ميداليات المنتخب

ومع هذه الإنجازات، ارتفع رصيد ميداليات المنتخب المصري إلى 4 ميداليات متنوعة، تتضمن ميدالية ذهبية، ميدالية فضية، وميداليتين برونزيتين، مما يعكس الجهود المبذولة من الوزارة والاتحاد لدعم الرياضة المصرية.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search