الخميس، 11 يوليو 2024

01:11 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

انطلاق معارض «أهلا مدارس» بالجيزة منتصف سبتمبر

هشام الدجوي

هشام الدجوي

أميرة السمان

كشف هشام الدجوي رئيس شعبة المواد الغذائية بالجيزة، عن أخر تطورات استعدادات الغرفة التجارية بالمحافظة للتوسع وانطلاق معارض «أهلا مدارس» للمواطنين.

وقال «الدجوي» في تصريح خاص لـ «الجمهور» أنه يتم التجهيز حاليًا استعدادا لإطلاق معرض أهلا مدارس بمحافظة الجيزة، مضيفًا أن المعرض سيتم انطلاقه في 5 مناطق منتشرة بالمحافظة.

وأضاف رئيس شعبة المواد الغذائية بالجيزة، بدأنا في التجهيزات النهائية استعدادًا للإطلاق الرسمي والمحدد له منتصف سبتمبر الجاري، ضمن الاستعداد للعام الدراسي المقبل، متابعًا أن معارض أهلا مدارس بالجيزة تتضمن مواد غذائية إضافة إلى مستلزمات المدارس وبنسبة الخصم كبيرة جدًا وجيدة للمستهلك.

وكانت وزارة التموين والتجارة الداخلية قد أكدت على ألا يقل عدد المعارض في كل محافظة عن 3 معارض ويمكن أن تصل إلى 5 معارض إضافة إلى الشوادر والسيارات المتنقلة، ومن المقرر أن تشارك الشركة القابضة للصناعات الغذائية بأجنحة للسلع الغذائية بكل معرض وبتخفيضات تصل إلى 25%.

يذكر أن المعرض الرئيسي سيقام بصالة جهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة بأرض المعارض بمدينة نصر خلال الفترة من 15 سبتمبر إلى 29 من نفس الشهر الجاري، بمشاركة 170 عارض متنوع ما بين الأدوات المدرسية والمنتجات الجلدية والشنط والأدوات الإلكترونية المدرسية والملابس إضافة إلى 20 جناح للسلع الغذائية.