الثلاثاء، 24 سبتمبر 2024

05:31 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الزمالك يدرس إرسال خطاب لـ«كاف» للاعتراض على حكم السوبر الإفريقي

الزمالك

الزمالك

محمود عبدالرحيم

A A

أكد أحمد سالم، المتحدث الرسمي باسم نادي الزمالك، أن هناك اعتراضات وتحفظات من إدارة النادي على اختيار الحكم الليبي لإدارة مباراة السوبر الإفريقي، المقرر إقامتها في السعودية.

وأشار سالم خلال مداخلة مع الإعلامي كريم رمزي على شاشة القناة «الأولى المصرية»، إلى أن إدارة الزمالك تأمل في أن تؤخذ اعتراضاتهم بعين الاعتبار، مؤكدًا أنهم لم يخاطبوا الاتحاد الإفريقي (الكاف) رسميًا بعد، لكن مجلس الإدارة سيدرس إرسال خطاب غدًا للاعتراض على الحكم.

وأضاف سالم، أن فريق الزمالك مستعد جيدًا، وأن الصفقات الجديدة أصبحت مندمجة مع الفريق.

وأعرب عن ثقته الكبيرة في اللاعبين وأسماءهم الكبيرة، مشددًا على دعم جماهير الزمالك قبل مواجهة الأهلي.

كما كشف عن عقد جلسة بين حسين لبيب واللاعبين، مؤكدا أن الفرص متساوية بين الزمالك والأهلي في المنافسة على لقب السوبر الإفريقي.

وحول سعة ملعب المباراة، أوضح أحمد سالم، أنها ليست كبيرة، لكنه يتمنى أن تمتلئ المدرجات بجماهير الزمالك، كما دعا الجمهور للجلوس في مقاعدهم المخصصة وعدم التسلل لمقاعد جماهير النادي المنافس.

موعد مباراة السوبر بين الأهلي والزمالك

تُقام المباراة في التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب المملكة أرينا بالمملكة العربية السعودية، حيث يسعى الأهلي للظفر بلقب كأس السوبر الإفريقي، الذي يعتبر أحد أهم الألقاب القارية.

وتتجه الأنظار نحو الملعب، حيث ينتظر الجميع مواجهة مثيرة بين الفريقين، مع آمال كبيرة في تقديم عرض يليق بتاريخهما الكبير.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search