الثلاثاء، 24 سبتمبر 2024

07:20 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رامي جمال يحيى حفلاً غنائيًا بالإسكندرية 30 سبتمبر المقبل

 المطرب رامي جمال

المطرب رامي جمال

نور الشايب

A A

يستعد المطرب رامي جمال لإحياء حفل غنائي في الإسكندرية يوم 30 سبتمبر الجاري، حيث سيقدم خلاله مجموعة مميزة من أشهر أغنياته. 

يأتي هذا الحفل في إطار الفعاليات التي يُحييها نجوم الغناء والطرب في مختلف الأماكن بمناسبة انتهاء موسم الصيف.

حفل رامي جمال في مهرجان العلمين 2024

أحيا النجم رامي جمال مؤخرًا واحدة من أقوى حفلاته في مسرح "يو أرينا" ضمن فعاليات الدورة الثانية لمهرجان العلمين 2024، حيث رفع شعار كامل العدد. 

وقدّم خلال الحفل مجموعة كبيرة من أغانيه التي لاقت تفاعلًا كبيرًا من الجمهور، مثل "قول حبيبي إنك معايا"، و"قدامي"، و"أنا جتلك"، و"اللي مشيوا"، و"فترة مش سهلة"، و"بيكلموني".

تفاعل جمهور رامي جمال بشكل حماسي مع أغانيه التي قدمها خلال حفله في مهرجان العلمين 2024، بما في ذلك "يستاهل بوستين"، و"قدامي"، و"سقف"، كما أظهر النجم رامي جمال دعمه لموهبة جديدة من كورال فرقته يُدعى علي، حيث قدّم الأخير أغنية "لحظة بعادك" خلال الحفل.

وجه النجم رامي جمال شكره للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية على تنظيم حفله في مهرجان العلمين.

آخر أعمال رامي جمال

يذكر أن آخر أعمال رامي هو طرحه لأحدث أعماله الغنائية التي تحمل اسم «يادمعي» عبر حسابه الرسمي بموقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب» خلال الساعات القليلة الماضية.

وتأتي أغنية «يا دمعي»، ضمن أغاني ألبوم رامي جمال، الجديد «خليني أشوفك»، الذي طرح منه عددًا من الأغنيات، ومن أشهرها أغنية «بيطمنوني»، وهي من الكلمات الشاعر الغنائي مصطفى حسن، وألحان مصطفى العسال وتوزيع أماديو، وإنتاج أر چي برودكشن وتوزيع رقمي ڤيرال ويڤ.

تابع مقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search