الثلاثاء، 24 سبتمبر 2024

03:25 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الخطيب يغيب عن السوبر الإفريقي ووفد من الأهلي يتولى المهمة

محمود الخطيب

محمود الخطيب

محمود عبدالرحيم

A A

أعلن الإعلامي أمير هشام، أن محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، لن يتواجد مع بعثة الفريق في السعودية لحضور مباراة السوبر الإفريقي.

 أكد هشام خلال برنامجه  مقدم برنامج "+90" على قناة “النهار”، على أن محمد الغزاوي، عضو مجلس إدارة النادي، سيتولى مسؤولية رئاسة البعثة.

وأضاف أن الغزاوي سيرافقه بعض أعضاء المجلس لحضور مباراة الزمالك في السوبر الإفريقي، بهدف تحفيز اللاعبين وتشجيعهم في هذه المباراة القارية المهمة.

 يأتي هذا في إطار الاستعدادات لمباراة السوبر الإفريقي، حيث يتطلع الأهلي لتحقيق الفوز وتعزيز مكانته في الساحة القارية.

الزمالك يعبر عن مخاوف تحكيمية قبل نهائي السوبر الإفريقي ضد الأهلي

وفي سياق آخر، يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة غريمه الأهلي في نهائي كأس السوبر الإفريقي يوم الجمعة المقبلة، والذي سيقام على ملعب المملكة أرينا في السعودية.

وعبر أحمد سالم، المتحدث الرسمي لنادي الزمالك، في تصريحات عبر برنامجه الذي يُبث على شاشة قناة الشمس، عبّر عن تخوف النادي من تعيين الحكم الليبي معتز إبراهيم لإدارة المباراة.

وأشار سالم، إلى أن هناك حالة من الجدل أثيرت حول الحكم على وسائل التواصل الاجتماعي، مما يزيد من قلق الزمالك بشأن تحكيم المباراة.

وأضاف سالم: «يجب على الاتحاد الإفريقي لكرة القدم أن يراعي مخاوف الزمالك بشأن الحكم. كل التجهيزات الخاصة بالمباراة تمت بشكل ممتاز، ومن المهم أن تكتمل الصورة بحضور حكم آخر غير الحكم الليبي».

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search