الثلاثاء، 24 سبتمبر 2024

03:31 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الرئيس الإماراتي يثمن جهود الوساطة التي تخوضها مصر وقطر وأمريكا

الرئيس الأمريكي جو بايدن والرئيس الإماراتي محمد بن زايد

الرئيس الأمريكي جو بايدن والرئيس الإماراتي محمد بن زايد

أيمن عبدالمنعم

A A

استقبل الرئيس الأمريكي جو بايدن، مساء أمس الإثنين، رئيس الإمارات العربية المتحدة محمد بن زايد آل نهيان، لمناقشة سبل تهدئة الأوضاع في منقطة الشرق الأوسط خاصة بعد تزايد التصعيد بين لبنان وإسرائيل.

وحسبما ذكر البيت الأبيض في بيان له، فإن الرئيس الأمريكي جو بايدن ونظيره الإماراتي، الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، دعيا إلى ضرورة وقف إطلاق النار الدائم والمستدام في قطاع غزة، والإفراج عن كافة الرهائن والمحتجزين.

وأضاف البيت الأبيض الأمريكي، أن بايدن ونظيره الإماراتي، أكدا مجددًا أن جميع الأطراف في الصراع الحالي، عليهم الالتزام بالقانون الإنساني الدولي في قطاع غزة، مشددين على التزامها بمواصلة العمل لإنهاء الحرب في قطاع غزة.

ودعا الرئيس الأمريكي جو بايدن، والرئيس الإماراتي محمد بن زايد آل نهيان، إلى ضمان وصول سلامة وأمن ووصول العاملين في مجال الإغاثة، إلى كافة المحتاجين في القطاع، داعين إلى ضرورة خلق الظروف اللازمة لتسهيل الاستجابة الإنسانية الفعالة في قطاع غزة.

وأعلن الرئيس الإماراتي محمد بن زايد، عن دعمه الشديد لجهود الواسطة الساعية لوقف الحرب الجارية على قطاع غزة، والتي تقودها الولايات المتحدة الأمريكية ومصر وقطر.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search