الثلاثاء، 24 سبتمبر 2024

01:27 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

محافظ الجيزة يتفقد حريق مدينة الإنتاج ويؤكد: لا خسائر في الأرواح

حريق مدينة الإنتاج

حريق مدينة الإنتاج

هاجر موسى

A A

توجه المهندس عادل النجار، محافظ الجيزة، لموقع الحريق الذي نشب بديكور أحد مواقع التصوير بمدينة الانتاج الإعلامي لمتابعة جهود قوات الحماية المدنية فى إخماده.


جهود قوات الحماية المدنية لاخماد الحريق

وأكد محافظ الجيزة، أنه فور اندلاع الحريق توجهت قوات الحماية المدنية للتعامل الفوري معه، حيث تم الدفع بعدد من سيارات الإطفاء وتمت السيطرة على الحريق تمامًا والحد من انتشاره إلى أماكن أخرى ولم ينجم عن الحريق أي خسائر في الأرواح.

ولفت محافظ الجيزة، إلى أنه جار الآن عمليات التبريد للاطمئنان على السيطرة على الحريق تمامًا.

كما أوضح المحافظ، أن أجهزة التحقيق المعنية تباشر التحقيقات اللازمة في هذا الشأن.

حريق مدينة الإنتاج الإعلامي

وشب حريق هائل في مدينة الإنتاج الإعلامي، التهم عددا من الديكورات الخاصة بتصوير الأعمال التلفزيونية الخاصة بالحي الشعبي بالمدينة، وقالت مصادر من داخل المدينة، إن الديكورات كانت قديمة وغير مستغلة، حيث تم تصوير عدد من مشاهد مسلسل جودر فيها.

السيطرة على حريق مدينة الإنتاج

يذكر أن الحماية قامت بالسيطرة علي حريق الحي الإسلامي، بمدينة الإنتاج الإعلامي، ودفعت بعدد من سيارات الإطفاء، وتم فرض كردون أمني حول موقع الحريق لمنع امتداده بالأماكن المجاورة وإحكام السيطرة عليه، وذلك بعدما تلقت غرفة عمليات النجدة بلاغًا بنشوب حريق داخل أحدي المخازن.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search