الإثنين، 23 سبتمبر 2024

11:29 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ادعت اعتداء 5 أشخاص عليها، إخلاء سبيل فتاة فيديو الهرم بكفالة مالية

فتاة الهرم

فتاة الهرم

محمد شراط

A A

أخلت النيابة العامة، سبيل فتاة نشرت مقطع فيديو على أحد مواقع التواصل الاجتماعي، وادعت من خلاله تعرضها للسرقة والاعتداء من قبل 5 أشخاص سودانيين، حال سيرها بأحد المناطق التابعة لقسم شرطة الأهرام بكفالة 1000 جنيه.

تفاصيل واقعة فتاة الهرم مدعية السرقة

بدأت تفاصيل الواقعة، بعدما رصدت الأجهزة الأمنية التابعة لمديرية أمن الجيزة مقطع فيديو على أحد مواقع التواصل الاجتماعي لأحد الفتيات يتضمن حديث الفتاة عن تعرضها لحادث سرقة أثناء سيرها بذات الناحية.

سرقة فتاة بالهرم 

تحدثت الفتاة أنه أثناء سيرها بأحد الشوارع التابعة لقسم شرطة الهرم هجم عليها خمس بأشخاص أحدهم قام بمحالة أخذ الشنطة التي تحملها، ما تسبب في سقوطها أرضا وتعرضها إلى كدمة أسفل الرأس.

وواصلت الفتاة حديثها قائلة، أن أحدهم قام بإخراج آلة حادة “كتر” مهددا لها بأنه سوف يعتدي عليها به إذا لم تترك الحقيبة، مضيفة أن أحد الأشخاص العابرين حاول الدفاع عنها ولكنه تعرض للاعتداء من قبل الأشخاص، مما دفع الفتاة للصياح مستغيثة بالمواطنين العابرين.

وأعربت الفتاة عن استيائها من الأشخاص، معللة بأن الأشخاص كانوا يشاهدون الواقعة دون تدخل ودون الدفاع عنها.

الأجهزة الأمنية تتحقق من تلك الواقعة

بعد الإطلاع على الفيديو من قبل الأجهزة الأمنية، تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة اجراء التحريات من قبل الجهات المختصة، وتبين من تلك التحريات عدم صحة تلك الواقعة، فقامت الأجهزة الأمنية بالقبض على تلك الفتاة.

التحقيق مع فتاة الفيس بوك 

وكشفت التحقيقات مع الفتاة، أنها قامت بنشر الفيديو لزيادة عدد المشاهدات على صفحتها.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search