الثلاثاء، 24 سبتمبر 2024

12:30 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس قطاع الأمن بمدينة الإنتاج يكشف تفاصيل حريق الحي الشعبي

حريق مدينة الإنتاج الإعلامي

حريق مدينة الإنتاج الإعلامي

A A

كشف محمد أبو الفضل، رئيس قطاع الأمن بمدينة الإنتاج الإعلامي، خلال اتصال هاتفي ببرنامج "حضرة المواطن" المذاع عبر فضائية "الحدث اليوم"، تفاصيل جديدة بشأن حريق الحي الشعبي في مدينة الإنتاج الإعلامي.

قطاع الأمن بمدينة الإنتاج الإعلامي يكشف تفاصيل حريق الحي الشعبي

وأوضح رئيس قطاع الأمن بالمدينة أن هناك انتشار في حجم الحرائق بسبب أن ديكورات منطقة من الخشب، وجاري السيطرة على الحريق، لافتا إلى أن المعمل الجنائي هو المنوط بتحديد سبب الحريق.

حريق مدينة الإنتاج الإعلامي

وشب حريق هائل في مدينة الإنتاج الإعلامي، التهم عدد من الديكورات الخاصة بتصوير الأعمال التلفزيونية الخاصة بالحي الشعبي بالمدينة، وقالت مصادر من داخل المدينة أن الديكورات كانت قديمة وغير مستغله، حيث تم تصوير عدد من مشاهد مسلسل جودر فيها.

السيطرة على حريق مدينة الانتاج

يذكر أن الحماية قامت بالسيطرة علي حريق الحي الإسلامي، بمدينة الإنتاج الإعلامي، ودفعت بعدد من سيارات الإطفاء، وتم فرض كردون أمني حول موقع الحريق لمنع امتداده بالأماكن المجاورة وإحكام السيطرة عليه، وذلك بعدما تلقت غرفة عمليات النجدة بلاغًا بنشوب حريق داخل أحدي المخازن.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search