الثلاثاء، 24 سبتمبر 2024

01:28 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

خصومات 25% وسداد 6 سنوات، الصفوة للتطوير العمراني تشارك في سيتى سكيب 2024

شركة الصفوة للتطوير العمراني (SUD)

شركة الصفوة للتطوير العمراني (SUD)

منار عبد العظيم

A A

أعلنت شركة الصفوة للتطوير العمراني (SUD)، عن مشاركتها في النسخة الثالثة عشرة من معرض سيتى سكيب مصر 2024، المقرر إقامته في الفترة من 25 إلى 28 سبتمبر الجاري، في مركز مصر للمعارض الدولية بالتجمع الخامس. 

وتسعى الشركة لتقديم مجموعة من العروض الخاصة والمتميزة خلال فترة المعرض، تتضمن خصومات تصل إلى 25% على بعض مشروعاتها.

كجزء من استراتيجيتها لجذب العملاء، ستقدم شركة الصفوة هدايا قيمة تتمثل في سبائك ذهبية تتراوح أوزانها بين 10 إلى 30 جرامًا، مما يعكس التزامها بتقديم قيمة مضافة لعملائها.

وأشار علي شلبي، عضو مجلس إدارة الشركة، إلى أن وجود الصفوة في معرض سيتى سكيب يعكس حرصها على التواصل المباشر مع العملاء والتعرف على احتياجات السوق وهذا التواصل يساعد الشركة على تطوير منتجاتها وتحقيق مشروعات تلبي توقعات العملاء وتساهم في تعزيز السوق العقارية.

مشروع “SUD Pixel”

من بين المشاريع التي ستشارك بها الشركة هو مشروع "SUD Pixel"، الذي أطلقته مؤخرًا وحقق نجاحًا ملحوظًا منذ طرحه الأول. 

وأكد شلبي أن الشركة اتخذت قرارًا بعدم رفع أسعار المشروع خلال فترة المعرض، رغم الإقبال الكبير عليه، موضحًا أن الأسعار ستُراجع بعد انتهاء المعرض.

مميزات المشروع  

يُعتبر مشروع "SUD Pixel" أول مشروعات الصفوة في القاهرة الجديدة، ويقع في منطقة حيوية بالتجمع الخامس، بين شارعي التسعين الشمالي والجنوبي، بالقرب من البنك الأهلي والنيابة الإدارية. تم تصميم المشروع مع مراعاة معايير الاستدامة، حيث تضمن واجهاته دخول الضوء الطبيعي وتوفير بيئة عمل صحية. كما يضم المشروع مواقف سيارات تتسع لكامل مسطح الأرض، مما يسهم في تخفيف الازدحام في المنطقة.

يتكون مشروع "SUD Pixel" من مبنى إداري وتجاري، ويتألف من 2 بدروم، وطابق أرضي، وطابق أول تجاري، و5 طوابق إدارية، بمساحات متنوعة تتيح للعملاء اختيار ما يناسبهم.

أنظمة سداد تصل إلى 6 سنوات 

من جهته، أضاف يوسف شلبي، عضو مجلس الإدارة، أن الشركة تقدم أنظمة سداد مرنة تصل إلى 6 سنوات، مما يسهل على العملاء عملية الشراء ويعزز فرص الاستثمار في المشاريع المطروحة.

أوضح علي شلبي، عضو مجلس إدارة شركة الصفوة للتطوير العمراني (SUD)، أن الشركة تعتمد على مدد تقسيط مدروسة تعكس جديتها في تقديم خدماتها. كما يحرص الفريق على تسريع تنفيذ المشروعات والالتزام بالجدول الزمني المحدد.

خلال معرض سيتى سكيب مصر 2024، ستطرح الشركة وحدات من مشروعاتها بالعاصمة الإدارية الجديدة، مثل "كابيتال هايتس 1" و"كابيتال هايتس 2"، مع تقديم خصومات تصل إلى 20 و25%، بالإضافة إلى مقدم يبدأ من 10%.

منذ انطلاقها عام 1996، نجحت شركة الصفوة في تطوير 25 مشروعًا متنوعًا في مختلف محافظات مصر، تشمل المجتمعات السكنية الحديثة والمراكز التجارية والمنتجعات السياحية والمشاريع الطبية والتعليمية والرياضية. 

وتمتلك الشركة محفظة متنوعة من المشاريع، بدءًا من مشروعات القاهرة الكبرى، حيث تبرز مشروعاتها في العاصمة الإدارية الجديدة، بما في ذلك:

-كمبوند "كابيتال هايتس 1 : يمتد على مساحة 50 فدانًا ويضم 2000 وحدة سكنية مع خدمات ومناطق ترفيهية متنوعة.
- كمبوند “كابيتال هايتس 2”: على مساحة 57 فدانًا، يضم 2450 وحدة سكنية وقصور تصل مساحتها إلى 1095 مترًا مربعًا، مع نادي رياضي اجتماعي ومرافق ترفيهية، ويقع بالقرب من الكاتدرائية.
- مشروع "كابيتال هب 1": مركز تجاري على المحور المركزي مباشرة أمام الكاتدرائية، يمتد على 30 ألف متر مربع ويحتوي على أول "أكواريوم" في العاصمة، بالإضافة إلى عدد كبير من المحلات التجارية والمطاعم.

تواصل الشركة توسيع محفظتها، حيث تمتلك أيضًا مشاريع في مدينة العبور، مثل كمبوند **"هاي سيتي"** الذي تم تسليم مرحلته الأولى، ويتكون من 60 عمارة سكنية، بالإضافة إلى **"هاي سيتي مول الذي يتضمن عيادات وصيدليات ومطاعم.

في منطقة الدلتا، قامت الشركة بتطوير كمبوند صن ست 1 في رأس البر المطل على البحر، ومشروع "صن ست 3" الذي يضم 1550 وحدة سكنية. كما تشمل مشاريعها “صن ست مول” و"صن ست 2" في دمياط الجديدة.

وتمتلك شركة الصفوة مشروع “The Pearl”في المنصورة الجديدة، الذي يمتد على 60 فدانًا ويضم وحدات سكنية متنوعة، بالإضافة إلى فندق 5 نجوم ومرافق ترفيهية.، تعكس هذه المشاريع التزام الشركة بتقديم قيمة مضافة وخدمات عالية الجودة للعملاء.


تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search