الإثنين، 23 سبتمبر 2024

08:14 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

غدًا، قوافل طبية مجانية لأهالى منطقة الـ 800 فدان بمدينة 6 أكتوبر

القوافل الطبية بالجيزة

القوافل الطبية بالجيزة

هاجر موسى

A A

تحرص محافظة الجيزة، على توفير القوافل الطبية، من أجل التيسير على المواطنين، للحصول على الخدمات العلاجية، لاسيما بالقرى.

وفي هذا الاطار، كلف المهندس عادل النجار، محافظ الجيزة، مديرية الشئون الصحية، بتكثيف القوافل الطبية، بنطاق المراكز والمدن فى إطار خطة الدولة لتوفير حياة كريمة للمواطنين.

تنظيم قافلة طبية

وكشف محافظ الجيزة، عن تنظيم قافلة طبية، على مدار يومين، بداية من غد الثلاثاء الموافق 24 سبتمبر،  لتقديم خدمات الكشف الطبى والعلاج، وذلك بصورة مجانية تمامًا  لأهالى مدينة 6 أكتوبر بمنطقة الـ 800 فدان.

جدير بالذكر، أن محافظ الجيزة، تابع اليوم الإثنين، القافلة العلاجية التي وجهتها مديرية الشئون الصحية بالجيزة لقرية ناهيا بكرداسة، من أجل رفع مستوى الخدمات الطبية المقدمة لأهالى القرية، حيث شملت القافلة تخصصات:

- الباطنة

- الأطفال

- الجلدية

- المسالك البولية

-العظام، الأسنان

- النساء والتوليد

- تنظيم الأسرة

-أشعة.

وأوضح محافظ الجيزة، أن القافلة تمكنت من تقديم الخدمات العلاجية لعدد 3560مواطن من أهالى القرية، موضحًا أن صرف الأدوية للجميع مجانًا.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search