الإثنين، 23 سبتمبر 2024

10:28 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

وزير الداخلية اللبناني: لا نرغب في رؤية لبنان تتحول لغزة ثانية

وزير الداخلية اللبناني

وزير الداخلية اللبناني

أيمن عبدالمنعم

A A

حذر وزير الداخلية اللبناني بسام مولوي، اليوم الاثنين، من خطورة أن يتحول لبنان إلى قطاع غزة ثاني، في إشارة إلى تخوفه من أن تتحول الحرب إلى درجة يحاصر فيها الشعب اللبناني بنفس الطريقة التي يعاني منها سكان قطاع غزة.

وأضاف وزير الداخلية اللبناني في تصريحات لشبكة العربية، أن مطالبة الدول لرعاياها بمغادرة لبنان في ظل الأوضاع الحالية التي تشهدها البلاد، هو أمر طبيعي، معربًا عن أمله على ألا تتطور الأمور أكثر من اللازم، ما قد يؤدي إلى حرب إقليمية شاملة.

وتابع بسام مولوي، أن الوضع في لبنان بات دقيقًا ويحتاج إلى دقة في التعامل والتعاطي، محذرًا من خطورة الوضع وخطورة الضربات، مضيفًا أن الداخلية وجهت كافة المحافظين ليكونوا بجانب الأهالي في عمليات الإسعاف والطوارئ.

وأكد وزير الداخلية اللبناني، أن مناطق جنوب لبنان شهدت عمليات نزوح واسعة النطاق، وأن عمليات النزوح كانت في اتجاه جبل لبنان، والعاصمة بيروت، موضحًا أن الداخلية تتعلق بأمور الإيواء الخاصة بالنازحين، حيث تقوم لجنة التنسيق الوطنية بتحديد مراكز الإيواء بالتنسيق مع وزارة التعليم.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search