الثلاثاء، 24 سبتمبر 2024

12:31 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

الصحة اللبنانية: 274 شهيدا بسبب الغارات الإسرائيلية بينهم 21 طفلا

وزير الصحة اللبناني فراس الأبيض

وزير الصحة اللبناني فراس الأبيض

أيمن عبدالمنعم

A A

قال وزير الصحة اللبناني فراس الأبيض، اليوم الإثنين، إن الاحتلال الإسرائيلي شن العديد من الغارات في مناطق متعددة من لبنان، والتي نتج عنها سقوط عدد من الشهداء والمصابين.

وأضاف الأبيض في مؤتمر صفحي نقلته القاهرة الإخبارية، أن غالبية الذين وصلوا إلى المستشفيات هم من المدنيين، وغالبيتهم من النساء والأطفال، مضيفًا أن الهجمات التي ضربت بعض المناطق في لبنان استهدفت السيارات، وسيارات الإسعاف والإطفاء.

وأوضح وزير الصحة اللبناني، أن الحصيلة الحالية المتوفر لدى غرفة الطوارئ في الصحة اللبنانية، جاءت كالآتي، وصل عدد الشهداء إلى 274 شهيدا، بينهم 21 طفلا، و39 امرأة، إلى جانب وجود بعض الشهداء الذين لم تتعرف عليهم الوزارة.

وتابع وزير الصحة اللبناني، أن عدد المصابين الذين وصلوا إلى المستشفيات منذ بدء التصعيد صباح اليوم وحتى الآن 1024 جريحا، وشارك 27 مستشفى في استقبال الجرحى، مضيفًا أن طواقم الإسعاف شهدت سقوط شهيدين وإصابة 16 آخرين، إلى جانب استهدف سيارة إسعاف وسيارة إطفاء ومركز طبي.

300 غارة على لبنان منذ الصباح

يذكر أن جيش الاحتلال الإسرائيلي شن أكثر من 300 غارة جوية نفذها الاحتلال الإسرائيلي، بمناطق متفرقة من الجنوب اللبناني منذ الصباح.

وشن الطيران الحربي الإسرائيلي موجة من الغارات في مناطق متفرقة بالجنوب اللبناني، والتي استهدفت عدة بلدات منها، العديسة وعيتا الشعب، والطيبة، والخيام، وحولا، ومركبا، وعيترون الواقعين جنوب لبنان.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search