الثلاثاء، 24 سبتمبر 2024

07:30 ص

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

نتنياهو يجر الشرق الأوسط لبركة دماء ويحذر الإسرائيليين: أمامنا أيام معقدة

رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو

رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو

مارسيل أيمن

A A

دعا رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، الإسرائيليين، إلى اتباع إرشادات الجبهة الداخلية موضحًا «أمامنا أياما معقدة تستوجب البقاء متحدين». 

وأضاف «نتنياهو» أنه يجب عدم وقف الضغط العسكري على حزب الله، مشيرًا إلى أن الجيش سيواصل العمليات العسكرية في الجنوب اللبناني، وفقًا للقاهرة الإخبارية في نبأ عاجل قبل قليل. 

إسرائيل على أعتاب أيام معقدة

وقال رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي، «وعدت بأننا سنغير ميزان القوى في الشمال وهذا بالضبط ما نفعله»، مؤكدًا من داخل غرفة التحكم الرئيسة في وزارة الدفاع بتل أبيب أن إسرائيل على أعتاب أيام معقدة. 

وفي السياق ذاته، أفادت وسائل الإعلام العبرية، أن «نتنياهو» كان متواجدا منذ ساعات الصباح في غرفة قيادة سلاح الجو بمقر وزارة الدفاع في تل أبيب. 
 

الاحتلال الإسرائيلي يشن غارات جوية على الجنوب اللبناني

ومن جانبه، يستمر التصعيد في الجبهة الشمالية والجنوب اللبناني، حيث بدأ جيش الاحتلال الإسرائيلي، صباح اليوم الإثنين، تنفيذ غارات على أهداف تابعة لحزب الله في الجنوب اللبناني، بالإضافة إلى شن غارات الطيران الحربي الإسرائيلي التي تستهدف بلدات في عمق الجنوب.

 

أكثر من 300 غارة جوية منذ الصباح

وشن جيش الاحتلال الإسرائيلي أكثر من 300 غارة جوية نفذها الاحتلال الإسرائيلي بمناطق متفرقة من الجنوب اللبناني منذ صباح اليوم، مشيرًا إلى أن الطيران الحربي الإسرائيلي يبدأ موجة جديدة من الغارات في مناطق متفرقة بالجنوب اللبناني.

واستهدفت الغارات الإسرائيلية عدة بلدات أهمها، بلدات العديسة وعيتا الشعب والطيبة والخيام وحولا ومركبا وعيترون جنوبي لبنان، بالإضافة إلى أن غارات إسرائيلية مكثفة تنتشر على عدد من البلدات في الجنوب اللبناني.


 حزب الله يعلن قصف المقر الاحتياطي لفيلق الشمال

وعلى إثر ذلك، أعلن حزب الله اللبناني أن عناصره استهدفت مجمعات الصناعات العسكرية لشركة رفائيل في منطقة ‏زوفولون شمال مدينة حيفا بعشرات الصواريخ، مشيرًا إلى إنها حققت إصابات مباشرة.

وأكد حزب الله على أن عناصره قصفت المقر الاحتياطي للفيلق الشمالي وقاعدة تمركز احتياط فرقة الجليل ‏ومخازنها اللوجستية في قاعدة عميعاد شمال إسرائيل، وفقًا لما ذكرته القاهرة الإخبارية في نبأ عاجل لها.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search