الإثنين، 23 سبتمبر 2024

11:24 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بمقدم 5% و10 سنوات سداد، «العتال» تخطف الأنظار بعروضها في سيتي سكيب

المهندس أحمد العتال رئيس مجلس إدارة Attal properties

المهندس أحمد العتال رئيس مجلس إدارة Attal properties

عبد الرحمن المصري

A A

أعلنت مجموعة شركات العتال عن مستجدات عمليات الإنشاءات المختلفة والمشروعات المسلمة خلال العام الجاري 2024، بالتزامن مع مشاركتها في معرض سيتي سكيب.

مشروعات العتال في سيتي سكيب

وقالت «العتال» إن الشركة بدأت تسليم المرحلة الأولى من مشروع  Park Lane بالعاصمة الإدارية الجديدة، لتستكمل الشركة 500 وحدة بنهاية العام الجاري 2024.

وأشارت مجموعة العتال، إلى أنها مستمرة في عمليات التشييد والبناء بخطوات متسارعة، بمشروع West Leaves غرب القاهرة، لتنتهي الشركة من 30% من انشاءات المشروع حتى الآن.

وتبدأ مجموعة شركات العتال في عمليات التنفيذ بوتيرة متسارعة بمشروع The 101 في مستقبل سيتي، خلال فترة الربع الأول من العام المقبل 2025.

عروض شركة العتال جروب في معرض سيتي سكيب

وتستعد مجموعة العتال للمشاركة بمعرض سيتي سكيب مصر، بمجموعة من العروض المتميزة من خلال مجموعة من التيسيرات، وخطط السداد المرنة، بمشروع The 101.

وفي هذا الإطار أعلنت مجموعة العتال، أنها سوف تتيح للعملاء دفع 5% فقط مقدم سداد، والباقي على 9 سنوات في مشروع The 101.

وفيما يخص مشروع West Leaves في غرب القاهرة، أعلنت العتال أنها سوف تتيح في معرض سيتي سكيب، بيع الوحدات بمقدم سداد 10% والباقي على 10 سنوات.

وتنطلق فعاليات معرض سيتي سكيب في الفترة من 25 وحتى 28 من شهر سبتمبر الحالي، بمركز مصر للمعارض الدولية، على محور المشير طنطاوي، بمنطقة التجمع الخامس.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search