الإثنين، 23 سبتمبر 2024

08:23 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

بمشاركة محافظ القاهرة، انطلاق دوري «أسرتنا قد التحدي» ضمن مبادرة «بداية»

مبادرة بداية

مبادرة بداية

A A

أكد الدكتور إبراهيم صابر، محافظ القاهرة، أن تنمية الأسرة المصرية تعتبر من أهم المشروعات القومية، وأن الاستثمار فى المواطنين ولا سيما الأسرة والنشء، وبدعم القيادة السياسية، تعتبر أحد أبرز الدعائم في الجمهورية الجديدة

المشروع القومي لتنمية الأسرة يهدف لتحسين حياة المواطنين

وأضاف"المحافظ"، المشروع القومي لتنمية الأسرة المصرية يهدف إلى تحسين حياة المواطنين والأسرة المصرية، من خلال التشجيع المستمر ونشر الممارسات الصحيحة التي تنعكس بالنفع على المواطنين.

وأشاد “صابر"، بتعاون الجهات المعنية وتحقيق الاستفادة المثالية للمواطن المصري،  من خلال مبادرة "بداية جديدة لبناء الانسان" والتي تستهدف بناء مجتمع متكامل أولًا بجانب تحقيق “رؤية مصر 2030”، وتحقيق برامج الحكومة في القطاعات المختلفة.

وتابع “المحافظ”، قطاعي الشباب والرياضة شهدا طفرة غير مسبوقة وإنجازات ضخمة  في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، فقد حدثت ثورة رياضية وتم تدشين منشآت رياضية جديدة طبقًا لمنهج شامل ومتكامل. 

وأكد “صابر”، على أن الرياضة ليست سلوكًا ترفيهيًا، بل هي أساس بناء مواطن فعال ومؤثر وقادر على مواجهة تحديات البناء والتنمية، بالإضافة إلى أنها تُعد أحد أبرز محاور خطة التنمية المستدامة التي وضعتها الدولة.

وتابع دكتور إبراهيم صابر، محافظ القاهرة، انطلاق فعاليات دوري الأسرة المصرية والذي يأتي تحت شعار “أسرتنا قد التحدي”، بمشاركة 170 أسرة بما يقرب من 800 شخص، بمقر نادي مياه الشرب بالعباسية، في إطار تعاون متبادل بين شركة مياه الشرب بالقاهرة ومديرية الشباب والرياضة بالمحافظة.

وتضمنت الفعاليات مشاركة الأسر المصرية في مجموعة من الأنشطة الرياضية المختلفة، بالإضافة إلى تنفيذ أنشطة توعوية للأطفال المشاركين لتوعيتهم بأهمية مياه الشرب وترشيد استهلاكها.

وشهد الدوري فعاليات مبادرة “100 مليون صحة” بالتعاون مع مديرية الشئون الصحية بالقاهرة للكشف عن الأمراض المزمنة من خلال توقيع الكشف على الأسر المشتركة في دوري الأسرة المصرية.

تابع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search