الإثنين، 23 سبتمبر 2024

06:22 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

أخصائية نفسية تكشف حقيقة تسبب الحسد في وفاة نجل اسماعيل الليثي (خاص)

نجل الفنان إسماعيل الليثي

نجل الفنان إسماعيل الليثي

تسنيم جمال

A A

علقت سهام حسن أخصائية نفسية وتعديل سلوك والحائزة على درجة الدكتوراة في علم النفس، على الأنباء المتداولة على مواقع التواصل الإجتماعي بشأن تسبب الحسد في وفاة نجل المطرب الشعبي إسماعيل الليثي.

حقيقة تسبب الحسد في وفاة ابن إسماعيل الليثي

وقالت الدكتورة سهام حسن خلال تصريحات خاصة لـ«الجمهور»، إن هناك تحليلات كثيرة لشخصية الحاسد والانفعالات التي يشعر بها، ولكن إذا استمر الشخص في الاعتقاد أن الحسد هو السبب الرئيسي وراء كل أزمة، فهذا يعتبر نكران لمجهود العلم والعلماء الذين قد يكونوا أحد أهم الأسباب الأساسية في تنوير الوعي والعلم عند الأشخاص تجاه شئ قد يحدث أو موجود بالفعل.

وأضافت أخصائية تعديل السلوك، إننا لا نستطيع أن ننكر دور العلم الذي أوضح أن هناك اضطرابًا حقيقيًا عند الطفل يسمى "ADHD" ما يعني فرط الحركة والتشتت في الانتباه، والذي يحتاج إلى رعاية صحية خاصة نتيجة لوجود السلوكيات الاندفاعية والمتهورة عند الطفل، حيث يكون الطفل خارج السيطرة عن سلوكياته ويحتاج إلى أن يكون تحت المراقبة طوال الوقت.

واختتمت الدكتورة سهام حسن حديثها لموقع الجمهور الإخباري، أن الإيمان بالحسد ينفي دور مهم وهو الأخذ بالأسباب التي أمرنا بها الله سبحانه وتعالى، وهو استشارة الطبيب المختص لمعرفة الخطة العلاجية المناسبة لحالة الطفل ومرضه واضطرابه وبعدها يأتي دور الوالدين في تطبيق ارشادات الطبيب، مختتمة حديثها: «لكل أجل كتاب».

وكان عددًا من رواد السوشيال ميديا، قد تحدثوا عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة عن تسبب الحسد في وفاة نجل المطرب الشعبي إسماعيل الليثي، بسبب ظهوره في فيديوهات كثيرة بشكل وصحة جيدان، وهو ما رفضه رواد آخرين مؤكدين أن ما حدث قضاء وقدر.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية

search