الإثنين، 23 سبتمبر 2024

06:30 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

جهات التحقيق تكشف عن تفاصيل جديدة في واقعة «الآثار المزورة»

أرشيفية

أرشيفية

نوال مجاهد

A A

كشفت تحقيقات النيابة العامة في واقعة ضبط مجموعة من الأشخاص تعرض قطعًا أثرية مزورة للبيع لمجموعة أخرى، بأحد المقاهي بنطاق منطقة قصر النيل، عن تفاصيل جديدة في الواقعة.

تفاصيل جديدة في واقعة «الآثار المزورة»

وتبين لجهات التحقيق، أن هناك طرفان بالقضية، حيث يتكون الطرف الأول من 6 أشخاص لـ 3 أشخاص منهم معلومات جنائية، ويتكون الطرف الثاني من 6 أشخاص أيضًا، حيث تمت المقابلة بين الطرفين داخل أحد المقاهي بنطاق دائرة قسم قصر النيل ليتبادلا تفاصيل صفقة الآثار المزورة، حيث بيت كلًا من الطرفين نية النصب على الطرف الآخر.

وأضافت التحقيقات أن الطرفان حضرا إلى أحد المقاهي لتبادل القطع الآثرية المزورة، إذ يتكون الطرف الأول من 6 أشخاص لـ3 منهم معلومات جنائية، ويتكون الطرف الثاني أيضًا من 6 أشخاص لـ2 منهم معلومات جنائية.

وأوضحت التحقيقات، أن الطرفان عقد كلًا منهما العزم على النصب على الطرف الأخر، إذ عُثر بحوزة الطرف الأول على عدد 3 قطع حجرية مزورة، وبمواجهة الطرف الأول الذي يحمل القطع الأثرية المزورة اعترف باعتزامه النصب علي الطرف الآخر وأن القطع المعروضة غير أصلية، كما أقر الطرف الثاني أيضًا باعتزامه النصب علي الطرف الأول، ليتم إلقاء القبض علي كليهما.

تفاصيل الواقعة

وكانت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية نجحت فى كشف ملابسات قيام مجموعة من الأشخاص بعرض قطع أثرية مزورة داخل أحد المقاهي بنطاق قسم قصر النيل.

وتبين من خلال تحريات رجال المباحث الجنائية، أن المتهمين عقدوا العزم بالنصب على بعضهم البعض، حيث أقر أفراد الطرف الأول بأن القطع الأثرية التي تم عرضها غير أصلية، كما أقر أفراد الطرف الثاني باعتزامه النصب على الطرف الأول.

وتم اتخاذ كافة الإجراءات والتدابير القانونية اللازمة حيال المتهمين بالقضية، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتتولى مباشرة التحقيقات في القضية.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.

search