السبت، 05 أكتوبر 2024

03:36 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

اليوم..نجوم سفاح الجيزة في ضيافة شريف عامر

احمد فهمي وهادى الباجورى  وركين سعد

احمد فهمي وهادى الباجورى وركين سعد

محمود الجلفي

A A

يحل اليوم نجوم عمل مسلسل سفاح الجيزة ضيوف علي برنامج «يحدث في مصر»، تقديم الإعلامي شريف عامر، علي قناة MBC مصر، ويأتي كل من الفنان أحمد فهمي بطل مسلسل «سفاح الجيزة» والمخرج هادي الباجوري مخرج العمل، والأستاذ طارق نصر منتج العمل، و يعرض المسلسل علي منصة «شاهد».

ويعرض البرنامج اليوم الأربعاء الموافق 6 سبتبمر، في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة عبر شاشة قناة MBC مصر، ويكشف خلال الحلقة بعض الأسرار عن المسلسل، وكواليس تصوير العمل، بعد النجاح الكبير الذي حققة عقب عرض الحلقات الأولى.

وحقق مسلسل «سفاح الجيزة» نجاحًا جماهيريًا كبيرًا منذ بداية عرضه على منصة «شاهد» حيث تقوم المنصة بعرض حلقتين الجمعة من قبل أسبوع في تمام الثانية عشر بعد منتصف الليل.

ويشارك في بطولة مسلسل «سفاح الجيزة» أحمد فهمي، ركين سعد، باسم سمرة، صلاح عبد الله، ميمي جمال، العمل من تأليف محمد صلاح العزب وورشة الكتابة إنجي أبو السعود وعماد مطر، ومن إخراج هادي الباجوري.

حذف أغنية سفاح الجيزة

وفي سياق متصل، تصدر مسلسل «سفاح الجيزة» مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك عقب حذف أغنية تتر النهاية الخاصة بالمسلسل «عتمة» التي حققت نجاحًا كبيرًا وقامت بغنائها سمر طارق.

وكان تتر النهاية لمسلسل «سفاح الجيزة» حقق أكثر من نصف مليون مشاهدة على موقع الفيديوهات الشهير «اليوتيوب» في أقل من 10 أيام.

ولم تعلق المطربة سمر طارق، صاحبة أغنية "عتمة "إلى الآن على حذف الأغنية من على جميع المنصات التي تُعرض عليها.

search