الإثنين، 23 سبتمبر 2024

05:36 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

وكيل «تعليم دمياط» يتفقد مدارس كفر سعد في أول أيام الدراسة

وكيل تعليم دمياط

وكيل تعليم دمياط

معاذ محمد

A A

تفقد محمد رمضان غريب، وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط اليوم عدة مدارس بإدارة كفر سعد التعليمية في أولى أيام العام الدراسي الجديد.

تفقد مدارس كفر سعد

وبدأ وكيل الوزارة جولته التفقدية بزيارة مدرسة كفر سعد تعليم أساسي وتفتيش كفر سعد الابتدائية وكفر سعد الثانوية الصناعية بنين وكفر سعد الرسمية للغات.


انتظام الدراسة في دمياط

استهدفت هذه الجولة التأكد من انتظام سير الدراسة في مختلف المراحل التعليمية، بدءًا من الابتدائية وحتى الثانوية، بما في ذلك مدارس اللغات التجريبية الجديدة وقد شملت جوانب التفقد العديد من الأمور الهامة، مثل: الفصول الدراسية حيث قام وكيل الوزارة بتفقد الفصول الدراسية للتأكد من استلام الطلاب للكتب الدراسية وبدء العملية التعليمية بشكل سلس، وكذلك الأنشطة الطلابية فتم التأكد من تفعيل الأنشطة التي تساهم في تنمية مهارات وقدرات الطلاب.

ووقف وكيل وزارة التعليم بدمياط على مدى وجود عجز في المعلمين وتأثيره على سير العملية التعليمية والانضباط الإداري وتم التأكد من الالتزام باللوائح والأنظمة المدرسية، كثافة الفصول الدراسية  والتأكد من عدم وجود زيادة في عدد الطلاب.

ووجه وكيل الوزارة بضرورة عدم وجود حصة بدون معلم مؤكدًا على أهمية الحضور المنتظم للمعلمين،  والتأكيد على الإشراف المدرسي وتواجد الإدارة المدرسية في الفصول والممرات طوال اليوم الدراسي.

تابع موقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية.
 


 

search