السبت، 06 يوليو 2024

01:37 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

ERGdevelopments

تعليقًا على إعلانه التعاون مع جماعة الإخوان..

نائب رئيس الإصلاح والتنمية: أحمد الطنطاوي «بتاع أفلام»

علاء عبدالنبي

علاء عبدالنبي

أحمد المقدامي

أكد علاء عبدالنبي نائب رئيس حزب الإصلاح و التنمية، أن تصريحات منسق عام حملة المرشح الرئاسي أحمد الطنطاوي عن ترحيبهم بعودة جماعة الإخوان إلي الحياة السياسية والتعاون معهم، هو نهج دعائي يتبعه المرشح المحتمل من أجل جمع الأصوات، موضحًا أنه يجب على "الطنطاوي" أن يخرج ويصرح بذلك بنفسه.

وأضاف "عبدالنبي"، في تصريح خاص لـ"الجمهور"، أن تلك الألاعيب الانتخابية قديمة جدًا من أجل مغازلة كافة التيارات، مرجحًا أن ينفي "الطنطاوي" ما ورد على لسان المنسق العام لحملته، لخلق حالة من الزخم حوله من أجل جذب الإعلام و الصحافة حوله، واصفًا الأمر بـ"بالفيلم ".

وكشف "عبد النبي"، في تصريحه أن حزب الإصلاح والتنمية، لم يحسم أمره بخصوص دعم أحد المرشحين المحتملين بالانتخابات الرئاسية، مؤكدًا أن الحزب ينتظر غلق باب الترشح بشكل رسمي وإعلان المرشحين المقبولين رسميا للمفاضلة فيما بينهم .

وكان محمد أبو ديار المنسق العام لحملة المرشح المحتمل أحمد الطنطاوي، قد أكد أمس، أن البرنامج الرئاسي للمرشح المحتمل أحمد الطنطاوي يرحب بجماعة الإخوان وعودتهم مرة أخرى للمشهد السياسي المصري وليس من الطبيعي أن نستبعد أي شخص طالما يحمل بطاقة الرقم القومي المصري.

أضاف، في تصريح لـ«الجمهور»، إن الانتخابات الرئاسية المقبلة فرصة أخيرة للشعب المصري للخروج من المأزق الاقتصادي الذي تسبب فيه حكومة أثبتت فشلها اقتصاديًا وسياسيًا على مدار الـ10 سنوات الماضية، وهذه الفرصة ذهبية للخروج من المأزق بطريقة سلمية عن طريق الصندوق، وإلا فنحن أمام انفجار حقيقي للأوضاع وتردي الحالة الاجتماعية للمواطن المصري.