الإثنين، 23 سبتمبر 2024

04:30 م

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

رئيس مجلس الإدارة

محمد رزق

رئيس التحرير

أمين صالح

قيادي بـ مستقبل وطن: مشاركة منتدى شباب العالم تدفع صناع القرار للاهتمام بقضاياهم

 المهندس تامر الحبال

المهندس تامر الحبال

تسنيم جمال

A A

قال المهندس تامر الحبال، عضو أمانة الصناعة والتجارة بحزب مستقبل وطن، إن مشاركة منتدى شباب العالم في قمة المستقبل التي تُعقد في مقر الأمم المتحدة بنيويورك، تسهم في دفع صناع القرار للاهتمام بالقضايا الشبابية.

الحبال: المشاركة خطوة هامة لتعزيز دور الشباب في صياغة السياسات العالمية

وأكد الحبال، أن المشاركة تعتبر خطوة هامة نحو تعزيز دور الشباب في صياغة السياسات العالمية، من خلال تمكينهم وتوفير منصة للتعبير عن آرائهم، ويمكن من تحقيق التنمية المستدامة وبناء مستقبل أفضل للجميع.


وأضاف القيادي بحزب مستقبل وطن في تصريحات صحفية له اليوم الإثنين 23 سبتمبر 2024، أن مشاركة منتدى شباب العالم في قمة المستقبل، تعتبر فرصة هامة لتعزيز دور الشباب في صنع القرار وتحقيق التنمية المستدامة، لافتًا إلى أن المنتدى هو منصة دولية تجمع شبابًا من مختلف الدول لمناقشة القضايا الحيوية والتحديات التي تواجه المجتمع الدولي. 
وأوضح عضو أمانة الصناعة والتجارة بحزب مستقبل وطن، أن أهمية المشاركة تأتي في تمكين الشباب، حيث -يساهم المنتدى في تمكين الشباب من التعبير عن آرائهم ومقترحاتهم حول القضايا العالمية-، مما يعزز شعورهم بالمسؤولية والانتماء.

وأشار "الحبال"، إلى أن المنتدى يوفر بيئة لتبادل الأفكار والرؤى بين شباب مختلف الثقافات، مما يساعد على تعزيز الفهم المتبادل وبناء جسور التعاون، لافتًا إلى أن المنتدى يُعتبر منصة للابتكار، حيث يمكن للشباب تقديم حلول جديدة للتحديات العالمية مثل تغير المناخ والبطالة والفقر، حيث يتيح المنتدى بناء شبكة من العلاقات بين الشباب القادة، مما يسهم في تبادل الخبرات والتعاون في المشاريع المستقبلية.

تابع وقع الجمهور من خلال (يوتيوب) اضغط هــــــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (نبض) اضغط هــــــــنا

تابع موقع الجمهور عبر تطبيق (جوجل نيوز) اضغط هــــــــنا

الجمهور، موقع إخباري شامل يهتم بتقديم خدمة صحفية متميزة للقارئ، وهدفنا أن نصل لقرائنا الأعزاء بالخبر الأدق والأسرع والحصري بما يليق بقواعد وقيم الأسرة المصرية ، لذلك نقدم لكم مجموعة كبيرة من الأخبار المتنوعة داخل الأقسام التالية، الأخبار، الاقتصاد، حوادث وقضايا، تقارير وحوارات، فن، أخبار الرياضة، شئون دولية، منوعات، علوم وتكنولوجيا، خدمات مثل سعر الدولار، سعر الذهب، سعر الفضة، سعر اليورو، سعر العملات الأجنبية، سعر العملات المحلية

search